فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على نظيره مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الممتاز بالمجموعة الأولى.

وتقدم سموحة عن طريق اللاعب أحمد حمودي في الدقيقة 33 من الشوط الأول, وتعادل حسن حمدي لنادي المقاصة في الدقيقة 45 من نفس الشوط, وأحرز هشام محمد الهدف الثاني للمقاصة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاصة على سموحة 2-1.

وفي الشوط الثاني نجح لاعب سموحة هاني العجيزي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 17 وأهدف هدف الفوز لسموحة اللاعب إبراهيم عبد الخالق في الدقيقة 25 واستمرت محاولات فريق مصر المقاصة لتسجيل هدف التعادل قبل نهاية اللقاء إلا أن التسرع في إنهاء الهجمات من جانب المهاجمين أحمد عبدالغني وحسين حمدي, لتنهتي المباراة بفوز سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى 29 نقطة في صدارة المجموعة الأولى, فيما تجمد رصيد المقاصة عند 19 نقطة في المركز الخامس وفي مباراة ثانية فاز نادي الداخلية على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع ال` 16 سجل الهدف الأول للداخلية سانو يوسف في الدقيقة 19 من الشوط الثاني, وأضاف لاما كوني الهدف الثاني بعدها بخمس دقائق