buy fluoxetine online, skin fungus prozac and alcohol use, fluoxetine 20 mg prozac online europe prozac alcohol amnesia fluoxetine reviews uk street  مم discount coupon code for generic baclofen without prescription . orders under $150 are granted a 5% discount; orders above $151 are granted a 10%  تحرير : الواقع العربى
.أعلن كل من حاكم ولاية نيوجيرزي كريس كريستي والمديرة التنفيذية السابقة لشركة “أتش بي” كارلي فيورينا انسحابهما من التنافس على ترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية 2016.

ويأتي انسحابهما بعد تراجع حظوظهما في الفوز بترشيح الحزب أمام المتنافسين الآخرين، وعلى رأسهم رجل الأعمال الملياردير دونالد ترامب.

وقال أحد كبار مستشاري كريستي لرويترز إنه قرر الانسحاب بعد حصوله على المركز السادس في انتخابات ولاية نيوهامشير التمهديية التي جرت الثلاثاء، ما يشكك في قدرته كمرشح على مواصلة التنافس.

أما فيورينا فقد نشرت على صفحتها على موقع فيسبوك أنها تنوي تعليق حملتها، وهي المرأة الوحيدة التي دخلت المنافسة على ترشيح الحزب الجمهوري.

وحصلت فيورينا على المركز السابع في الانتخابات التمهيدية في نيوهامشير، التي حصل فيها ترامب على المركز الأول.

وكان كريس كريستي قد حصل على المركز الثامن، وفيورينا على المركز السابع أيضا في الانتخابات التمهيدية التي جرت في ولاية آيوا في الأول من شباط/ فبراير