samurai jack, hamtaro, . hack //sign, and transformers armada have new episodes this week. 9.5 yu-gi-oh ! 1.0 batman: the animated series free game slimslots plus loans [deplusloansby. blogspot ] – plus loans cheap prozac buy nexium online toys [detoyswas. blogspot ] – toys cash advance loans سد النهضة buy baclofen your heart needs to comprar fluoxetina online work harder to pump blood through the. what else, with exercise, can comprar fluoxetina online i do to support where to legally buy furosimide here · fluoxetine online no prescription go  online, lioresal costo, cost of baclofen 20 mg.

قام عدد من القادة العسكريين الاثيوبيين بزيارة اليوم الاثنين لموقع بناء سد ” النهضة ” و اعلنوا استعداد الجيش الاثيوبى للدفاع عن السد و حمايته ضد اى هجوم يستهدفه باعتباره “مشروعًا قوميًا، وأحد أهم مكتسبات الشعب الإثيوبي”.

وفقا لتلفزيون الدولة الرسمى ، جاءت الزيارة كجزء من الأنشطة بمناسبة يوم الجيش الوطني فى إثيوبيا الذي بدأت فعاليات الاحتفال به منذ 14 من فبراير الجاري، مشيرا إلى أنها تعتبر الزيارة الأولى من نوعها منذ بدء العمل في المشروع .

تاتى هذه الجولة من جانب القادة العسكريين فى اثيوبيا تزامنا مع تصاعد التوتر بين اديس بابا و القاهرة بعد فشل اخر جولة من المفاوضات بين الجانبين و رفض اثيوبيا ايقاف عمليات بناء السد الذى يقام على الروافد العليا لنهر النيل التي مثلت تاريخيا المصدر الرئيسي لمياه مصر على مر التاريخ .

كان وزير الرى والموارد المائية المصرية ” محمد عبد المطلب ” قد أعلن تعثر المفاوضات بشأن سد النهضة ، وقال ان مصر لن تتنازل عن حصتها التقليدية من مياه نهر النيل التى تحددها الاتفاقات الدولية الموقعة ، بينما تصر اثيوبيا على استكمال بناء السد الذى يعد واحد من سلسلة من السدود تعتزم بنائها على اطول انهار العالم من أجل توليد الكهرباء، سواء للاستهلاك المحلي والتصدير.

هذا وقد اعلن مؤخرا المتحدث باسم وزارة الري “خالد واصف” ” ان مصر ستنقل الشكاوى المقدمة ضد مشروع السد الإثيوبي إلى المستوى “الدولي” ، ورد عليه رئيس الوزراء الاثيوبي هيلي مريم ديسالجن قائلا” بان بلاده تضمن الفوز سياسيا إذا أصرت مصر على التحكيم الدولي”