أكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، أنه مدرك تماماً لأهمية مباراتي نيجيريا المقبلتين بالنسبة للجمهور المصري والمسئولين في مصر، باعتبارهما العقبة الرئيسية أمام المنتخب للوصول إلى نهائيات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وأيضاً باعتبارهما الإختبار الحقيقي للفريق منذ توليه المسئولية.

وقال كوبر أن كل التوقعات محتملة لكنه يسعي جاهداً لتحقيق الفوز، ولن يلعب من أجل التعادل لأن اللجوء للدفاع البحت يعرض الفريق للخطر أنه متفائل جداً بتحقيق نتيجة ايجابية.

وأعرب عن سعادته بفوز الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا وهو الأمر الذي رفع الروح المعنوية للاعبي الفريقين أعضاء المنتخب، وكذلك تألق اللاعبين الخمسة المحترفين.

اقرأ أيضًا: الارجنتيني كوبر يبدأ اول تدريباته مع الفراعنة صباحا ومساءا

وأشار المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقده امس بمشروع الهدف ونقله موقع اتحاد الكرة ، إلى أنه يعرف طبيعة اللاعب المصري الذي يعمل دائما على تمثيل بلاده ولايخشى على نفسه في سبيل اسعاد جماهيره.

وأجاب كوبر على التساؤل بالنسبة لضم حماده طلبة مؤكداً أنه لاعب جيد في مركز الظهير الأيسر بدليل أن كل مدربي الزمالك أعتمدوا عليه في هذا المركز، ونفس الأمر بالنسبة لعصام الحضري الذي يعتبره من الحراس المميزين ولديه خبرة كبيرة وأنه لايعتبر كبر السن عامل سلبي لأن العبرة القدرة على العطاء.

وأوضح كوبر أن تصريحات مدرب نيجيريا عن المواجهة لاتعنيه، وأن من حق كل مدرب أن يتحدث عن فريقه كما يشاء، مشيراً إلى أنه شاهد منتخب نيجيريا أمام تشاد وتنزانيا ولكنه لايعرف فكر المدرب الجديد للمنتخب النيجيري، وأن لديه ثقة كبيرة في جهازه المعاون واللاعبين على تحقيق الفوز.

أما المهندس إيهاب لهيطة عضو مجلس ادارة الاتحاد ومدير المنتخب فأكد أنه تفقد الملعب الذي سيتدرب عليه الفريق في كادونا وهو مقبول وكذلك مقر الإقامة، وقال أن المنتخب سيلعب مباراة ودية مع منتخب إفريقي في مايو القادم، وأمام منتخب عالمي في سبتمبر القادم.