buy fluoxetine online, can 40 mg prozac suppress appetite, prozac no prescription fluoxetine 10 mg for dogs prozac online india swapping from mirtazapine to. price walgreens 40 mg tablets prozac fluoxetine 20 mg side effects cheap  مارادونا

 

order online at usa pharmacy! buy dapoxetine online. official drugstore, cheap dapoxetine. د ب أ baclofen ( buy baclofen tablets ) – special internet prices. best quality generic meds. fast worldwide shipping. visa, mastercard &, echeck only! baclofen.

قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية دييجو مارادونا خلال حديثه مع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو إن البرازيل ستنظم بطولة كأس العالم بشكل جيد رغم وجود الكثير من المشاكل الاجتماعية التي طفت على السطح قبيل انطلاق الحدث العالمي الكبير.

وأشار مارادونا خلال حديثه مع الرئيس الفنزويلي في ساو باولو إلى أن ديلما روسيف الرئيسة البرازيلية قادرة على حل مشاكل الاحتجاجات التي اندلعت قبيل انطلاق المونديال.

وأضاف مارادونا “المونديال لم يبدأ بعد وديلما قادرة على حل مشاكل الاضرابات ، البرازيل ستنظم بطولة رائعة”.

وأكد مارادونا أنه يستعد حاليا لتقديم برنامج “دي زوردا” أو “الأعسر” بصحبة الإعلامي فيكتور هوجو موراليس خلال بطولة كأس العالم حيث أوضح أنه يسعى مع هوجو لكشف كل الحقائق المتعلقة بالبطولة من خلال هذا البرنامج.

وتابع ماردونا موجها حديثه إلى مادورو : “نحن نحاول تقديم أفضل ما لدينا لنرضي القائمين على شبكة (تيلي سور) التي تتولى بث برنامجه .. بمجرد انتهاء المونديال سأذهب إلى كاراكاس لزيارتك من أجل تقوية أواصر الصداقة التي تربط بيننا”.

وكشف مادورو أنه تابع الحلقة الأول من برنامج “الأعسر” أول أمس الأثنين التي قص فيها مارادونا نوادر عن مشواره في عالم كرة القدم وانتقد خلالها أيضا المسؤولين الحالين عن كرة القدم العالمية.

وقال مادورو موجها حديثه إلى ماردونا : “لقد ظهر عليك الحنين إلى الوطن والتأثر خلال تلك الحلقة”.

وأعرب الرئيس الفنزويلي عن أمنيته بأن تتمكن البرازيل من التنظيم الجيد لبطولة كأس العالم التي تنطلق غدا الخميس وأن يبقى كأس المونديال داخل أراضي امريكا اللاتينية.