الشرقية : الواقع العربي

أكد الدكتور رضا عبد السلام  محافظ الشرقية على ضرورة استعادة هيبة الدولة وتطبيق القانون بكل حزم على كل من تسول له نفسه التعدى على الأرض الزراعية بالبناء او التبوير .
وأضاف المحافظ لن أقبل أى ممارسات خاطئة لأى موظف ولو كان فى بداية الطريق مشيراً إلى أنه سوف يتم تقويض أركان مؤسسة الفساد فى مصر .
وأكد المحافظ أن الشرقية تسبح على بحر من المخالفات وهذا ما أثبتته جولاتى اليومية المفاجئة بجميع أنحاء محافظة الشرقية ، وأضاف المحافظ توجد قيادات كثيرة فى شتى القطاعات تغلب الصالح العام على المصلحة الشخصية .
ووقف المحافظ اليوم وأمامه العاملين بالإدارة الهندسية بمركز الحسينية ووصفهم بالفاسدين إلا من رحم ربى ، وقال لولا تستركم على الفساد لما كانت هذه التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة .
أمر محافظ الشرقية رؤساء مراكز ومدن ( ابو كبير- الحسينية – صان الحجر ) بالإزالة الفورية للمبانى المقامة بالمخالفة على الأرض الزراعية والتى شاهدها المحافظ اليوم خلال جولته المفاجئة لمركز ومدينة الحسينية وقرر التحفظ على المعدات المستخدمه فى البناء ومصادرة مواد البناء واحالة المخالفين للتحقيق واختتم المحافظ كلامه أين دور الوحدة المحلية والجمعية الزراعية لحد أمتى المحافظ هيشتغل لوحده