أكد د. جلال سعيد محافظ القاهرة أن المحافظة ملتزمة باستمرار إزالة المبانى المخالفة فى كل أحياء القاهرة دون استثناء ، وتنفيذ القانون وعودة هيبة الدولة ، وان المحافظة سترصد وتتعقب كل من تسول له نفسه بمخالفة القانون والاستيلاء على أراضى الدولة أو البناء بدون ترخيص أو بناء مخالف للاشتراطات البنائية ومطابقة الاكواد المصرية فى البناء حفاظاَ على المواطنين وأرواحهم فى المقام الاول .

وناشد المحافظ كل مواطن أن يتأكد قبل التعامل مع أى وحدة سكنية بالشراء أو الايجار من حصول المالك على التراخيص اللازمة وملكية الارض حتى يطمئن بأنه لم يشترى الوهم ، وعلى كل مواطن تضرر من ازالة وحدة سكنية قام بالتعاقد عليها بالتوجه الى النائب العام والابلاغ ضد مالك العقار الذى باع له الوهم .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لاعمال ازالات ثلاثة عقارات بميدان حدائق القبة تم بنائها بدون ترخيص بالتعدى على خط التنظيم .

طالب المحافظ رئيس الحى والشركة المنفذة لاعمال الهدم بسرعة وزيادة العمال والمعدات لتعويض فترة التوقف ، مشيراَ الى انه العمل يتم بحذر نظراَ لوجود عقارات سكنية محيطة بالعقارات المخالفة جارى اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية لسلامتها .

رافق المحافظ فى جولته اللواء أحمد ضيف صقر نائب المحافظ للمنطقة الشمالية ، واللواء ابراهيم الزيات مدير شرطة المرافق ، واللواء يحى هلال رئيس حى حدائق القبة ، وعدد من قيادات المحافظة