يرفض مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة محمد بدر فكرة إعادة اللاعب أحمد عبدالظاهر مهاجم الأهلي الحالي لصفوف الفريق البترولي مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكان أحمد عبدالظاهر قد انتقل لصفوف الأهلي في يناير الماضي قادما من إنبي في صفقة كلفت خزائن الأهلي مبلغ خمسة ملايين جنيه، حيث قرر مجلس إدارة النادي الأحمر حاليا عرض اللاعب للبيع بعد قيامه برفع إشارات سياسية خلال مباراة الأهلي أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

وقال محمد حلمي المدير الفني لفريق إنبي اليوم الأربعاء إن أحمد عبدالظاهر مهاجم مميز ويمتلك إمكانيات فنية وبدنية عالية، مشيرا إلى أن أي فريق يتمنى تواجد اللاعب ضمن صفوفه.

وأضاف حلمي أن سياسيات مجلس إدارة إنبي تمنع عودة اللاعب إلى صفوف الفريق مرة أخرى، موضحا أن إنبي دائما لا يفكر في إعادة لاعب قام ببيعه، وأن النادي لم يتحصل حتى الآن على قيمة الصفقة كاملة، وبالتالي لا يمكن التفكير في إعادة عبد الظاهر للفريق البترولي.

جدير بالذكر أن أحمد عبدالظاهر قام برفع شعارات سياسية بعد تسجيله هدف الأهلي الثاني في مرمى الفريق الجنوب إفريقي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، ليتوج الأهلي بلقب البطولة الإفريقية للمرة الثامنة في تاريخه، حيث قرر مجلس الأهلي عرض اللاعب للبيع وحرمانه من المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب الشهر المقبل