الواقع العربي

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك أن ناديه سيصدر الأحد قرارا قويا ضد اتحاد الكرة، ردا على قرار إيقاف خالد قمر ومعروف يوسف لاعبا الفريق. وكانت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة أوصت بإيقاف ثنائي الزمالك لمدة شهر، مع تغريمهما ماليا، بسبب توقيعهم للأهلي قبل الانتقال للزمالك. وأشار منصور في تصريحات تلفزيونية “أرفض تعرض الزمالك للظلم بهذه الصورة”.

وحول عدم التعاقد مع البرتغالي جورفان فييرا لتولي تدريب الفريق، قال رئيس الزمالك “مشكلة عدم توقيع فييرا على عقود تدريب الزمالك حتى الآن تتمثل في رفضه لاستمرار إسماعيل يوسف مدير الكرة في منصبه بالجهاز الفني”.

وتابع “فييرا رحب باستمرار محمد صلاح في منصب المدرب العام، لكنه يرفض تواجد إسماعيل بعد استقالته عندما تولى فييرا تدريب الزمالك في المرة الأولى”.وأوضح أنه من المقرر أن يتم عقد جلسة حاسمة مع فييرا الساعة 8 مساء السبت بمدينة دبي الاماراتية.وواصل “أرفض إقالة إسماعيل يوسف لأنه يؤدي دوره على أكمل وجه”.

وختم مرتضى منصور تصريحاته مؤكدا أنه سيقوم بتوجيه دعوة رسمية لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر لحضور مباراة القمة 29 يناير الجاري، لكون الزمالك هو منظم المباراة، مضيفا “أتمنى أن يحضر مجلس الاهلي المباراة بدلا من الاعتذار مثلما حدث في لقاء المصري