يدخل النادي الأهلي اليوم السبت معسكرا مغلقا استعدادا لمباراته امام القطن الكاميروني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها غدا الأحد.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة حرص الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق علي تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكيتيكة ليقوموا بتنفيذها خلال المباراة واعتماده بشكل أساسي علي تدريب اللاعبين علي كيفية استغلال الكرات العرضية وهو السلاح الذي سيعتمد عليه جاريدو خلال المباراة.

كما حرص جاريدو علي تخصيص فقرة للاعبين المقيدين إفريقيا بتدريبهم علي تسديد ركلات الترجيح تحسباً لانتهاء اللقاء بفوز القطن بهدف نظيف وهي نفس نتيجة الذهاب لصالح الأهلي ومن ثم ستكون لركلات الترجيح كلمة الحسم في تحديد الفريق المتأهل لنهائي البطولة.

وحذر جاريدو اللاعبين من التهاون والاستهتار استنادا إلي فوز الفريق في مباراة الذهاب بهدف نظيف وهي أفضل نتيجة حققها خارج ملعبه هذا الموسم.

كما عقد جاريدو جلسة خاصة مع ثلاثي خط الوسط حسام غالي وأحمد خيري ومحمود حسن تريزيجيه وطالبهم بالتركيز في المباراة المقبلة وعدم تكرار الأخطاء التي وقعوا فيها في مبارة الذهاب.

وحرص الدكتور هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي علي حضور مران الفريق الذي أقيم صباح امس بملعب مختار التتش بالجزيرة لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل مباراة القطن الكاميروني في اياب الدور قبل النهائي ببطولة الكونفيدرالية الافريقية.

من جانب آخر إقترب عبد الله السعيد نجم النادي الاهلي من العودة من جديد لصفوف الفريق وذلك بعد أن أثبتت التقارير الطبية التي إستملها الجهاز الطبي بالفريق التئام الكسر الذي قد تعرض له اللاعب في وقت سابق ومن المنتظر أن يكون السعيد جاهزا للمشاركة في المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية في حال صعود الفريق إلي هذا الدور حيث اكد إيهاب علي طبيب الفريق أن مشاركة اللاعب سيحسمها بشكل نهائي الحالة التي سيظهر عليها بعد عودته من ألمانيا وانهائه فترة التأهيل الطبي والبدني هناك بالإضافة إلي حالتة البدنية والنفسية اللذين سيكون لهما دور كبير في حسم مشاركة اللاعب بنهائي الكونفيدرالية الافريقية