قام أحد مقاولى وزارة الموارد المائية والرى بالتبرع من مستحقاته لدى الوزارة عن العمليات التى يقومون بها وذلك دعما لإقتصاد مصر.

أوضح الدكتور حسام مغازى عن قيام أحمد الزاهى صاحب الشركة الوطنية للمقاولات ” أحمد الزاهى وشركاه” بالتبرع بملبلغ 390 ألف جنيه من مستحقاته لدى هيئة السد العالى وخزان أسوان عن أحدى العمليات وهى توسيع وتعميق مفيض توشكى، وذلك دعما للإقتصاد القومى.

هذا وقد قام وزير الرى بتقديم الشكر والثناء للسادة مقاولي الوزارة على هذا الاتجاه الوطنى، والذى يدل على الحب والإخلاص لهذا البلد.. مشيرا سيادته أن تلك المرحلة الهامة من تاريخ الوطن تطلب تضافر الجهود للعمل الجماعى والنظر إلى مصلحة الوطن أولا؛ الأمر الذى يساهم فى النهوض بالاقتصاد القومى .

جدير بالذكر أنه قد قام عدد من مقاولي وزارة الرى فى وقت سابق بالتبرع بنحو مليون و600 الف جنيه من مستحقاتهم لدى الوزارة عن العمليات التى يقومون بها وذلك دعما لإقتصاد مصر.

على صعيد آخر هنأ الوزير جموع الشعب المصرى والعاملين بالوزارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ووجه السادة مسئولى الرى بالمحافظات بضرورة تكثيف جولات المرور على شبكات الترع والمصارف خلال أجازة العيد ، إلى جانب متابعة حالة محطات الرفع (رى – صرف) على مستوى الجمهورية للتأكد من توافرالمياه للزراعات، بالإضافة إلى تشكيل غرف عمليات على مدار 24 ساعة ورفع حالة الطوارىء، والتأكد من تأهب جميع وحدات ومعدات الوزارة على مستوى الجمهورية خلال أجازة عيد الأضحى المبارك