من هو رقم 22 في الأهلي حاليًا

من هو رقم 22 في الأهلي حالياً؟ وما هي مسيرته الاحترافية؟ يعتبر النادي الأهلي واحدًا من أهم الأندية المصرية التي تحظى بعدد كبير جدًا من المشجعين منذ نشأته وإلى الآن، وترجع كل تلك الشعبية إلى الكم الهائل من البطولات التي استطاع أن يحصل عليها بشكل متتالي، كما أنه يحتوي على عدد كبير من اللاعبين المحترفين، لذا سوف نتعرف على اللاعب الذي يحمل رقم 22، من خلال الواقع العربي.

اللاعب رقم 22 في النادي الأهلي

من هو رقم 22 في الأهلي حاليًاإن النادي الأهلي هو نادي القرن، ويطلق عليه نادي الشياطين الحُمر، ومن الجدير بالذكر أن لاعبي هذا النادي هم السبب الرئيسي في إكسابه تلك الشهرة الكبيرة، نظرًا لأنه ينتقيهم بعناية فائقة لكي يكونون على أعلى مستوى من الخبرة التي تمكنهم من الانضمام إلى ذلك النادي العريق.

لم يخجل النادي يومًا عن التخلي عن أي لاعب سولت له نفسه التكاسل أو التغافل عن تأدية واجباته تجاه النادي الذي يرعى شؤونه، وهو ما جعل اللاعبين أكثر حرصًا على مكانتهم في النادي، حيث إنه يعتبر آخر خطوة يمكن أن يبلغها لاعب مصري يحلم بالاحتراف في الخارج والأندية الأوروبية.

يتساءل عدد كبير من الأشخاص حول من هو رقم 22 في الأهلي حاليًا، الأمر الذي يشير إلى أنه من ضمن أكبر اللاعبين في النادي، واستطاع أن يلفت الانتباه إليه في خلال فترة قصيرة جدًا، وتكمُن الإجابة على هذا السؤال في أنه اللاعب محمد محمود، وسوف نقوم بعرض بعض المعلومات عنه من خلال النقاط التالية:

الاسم محمد محمود علي أحمد.
تاريخ الميلاد 7 مايو 1998 ميلاديًا.
محل الميلاد الجيزة.
العُمر 24 عام.
الطول 165 سم.
مركز اللعب وسط هجومي

 اقرأ أيضًا: بطولات الخطيب مع المنتخب المصري

المسيرة الاحترافية للاعب محمد محمود

النجاح لا يأتي من محض الصدفة، وكان ذلك شعار اللاعب محمد محمود منذ بداياته حتى وصل إلى نادي القرن النادي الأهلي، حيث إن موهبته الطاغية استطاعت أن تثبت نفسها في خلال وقت قصير جدًا من انضمامه لفريق النادي الأهلي، كما ظهرت أيضًا منذ صغره.

نظرًا لإمكانيات محمد محمود الكبيرة، قرر النادي الأهلي المصري أن يقوم بتجديد التعاقد مع اللاعب محمد محمود، وذلك لمدة خمس سنوات أخرى نظير مهارته الكبيرة، ويمكننا التعرف على مسيرته الاحترافية بشيء من التفصيل، كما يلي:

  • انضم لنادي وادي دجلة لمدة ثلاث سنوات متتالية من عام 2016 إلى 2019 ميلاديًا.
  • في عام 2019 ميلاديًا انضم إلى فريق النادي الأهلي لكي يلمع من خلاله ويستحوذ على شهرة كبيرة.
  • من أهم إنجازاته مشاركته في الدوري والفوز به مرة واحدة، بالإضافة إلى الفوز بالسوبر المحلي مرة واحدة.
  • كما أنه يمثل منتخب مصر في العديد من المباريات التي قام بالمشاركة بها.

اقرأ أيضًا: أسماء لاعبي الأهلي المعارين

أهم من ارتدوا قميص 22 للنادي الأهلي

بعد أن تمكنا من التعرف على من هو رقم 22 في الأهلي حاليًا، يجدر بنا ذكر أن هناك العديد من اللاعبين الذين قاموا بارتداء ذلك الرقم وحققوا العديد من الإنجازات واستحوذوا على شهرة كبيرة منه، وسوف نتعرف على أشهرهم كما يلي:

  • محمد أبو تريكة.
  • صالح جمعة.
  • أحمد الشيخ.
  • ناصر ماهر.

يعتبر قميص النادي الأهلي 22 لعنة على صاحبه بعد رحيل اللاعب محمد أبو تريكة، ويظهر ذلك واضحًا على اللاعب محمد محمود الذي يقوم بارتدائه الآن وتعرض لعدد كبير من الإصابات.