من هي سارة زكريا

سارة زكريا.. مَن لاقت شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تجد الشهرة إلا من خلالها، حيث تسنى لها إقامة الحفلات الغنائية إثر شهرتها، وسرعان ما زُف اسمها بإثارة الجدل.. فهي من مُنعت من الغناء في سوريا، وأصبح متابعيها في تساؤل حول السبب، ومن خلال الواقع العربي يسعنا أن نقدم لكم الكثير عنها.

من هي سارة زكريا؟

من هي سارة زكريا

في عصرنا الحالي، ما من شيء يحدث إلا ويلقى صداه، فلا مجال لخبر مندثر ولا لأي خفايا وإن صحّ إخفائها.. هذا وقد ساعدت مواقع التواصل الاجتماعي جعل العالم بأسره بأبواب مفتوحة لا يسعك أن تدخل من باب إلا وتتطرق إلى كل شيء ودون داع، فلا ينتشر إلا التفاهات إن صحّ القول، وإن كانت الشهرة فيما سبق لأصحاب العقول الراجحة فإننا نجدها اليوم من نصيب السفهاء.

فلا عجب في ذلك ونحن بصدد التضليل الإلكتروني، وانتشار كل ما هو زائف لانحراف عقول المتابعين عن الرشد، ويصيرون تابعين للقيل والقال، ولكن دعونا من غلبة التشاؤمية لنكون أكثر إنصافًا.. وبعيدًا عن ذلك، ألم تسمعون في الآونة الأخيرة عن سارة زكريا؟ تلك التي كُتبت لها الشهرة إثر موهبتها التي تجلت في موقع التواصل الاجتماعي “اليوتيوب” وما لبثت إلى أن تصبح مجالًا للحديث.

هي فنانة من لبنان، اشتهرت بصوتها الجبلي، وغنت الكثير من الأغاني اللبنانية التي أخذت الطابع الشعبي، حيث لاقى صوتها إعجاب فئة ليست بالقليلة من المستمعين.. وهنا نعني الإعجاب بصوتها لا بالأغاني التي ترددها، فهي صاحبة آخر أغنية “تيجي نتجوز بالسر”.

التي على إثرها نالت شهرتها أضعافًا مضاعفة، ولم لا وقد أخذت تلك الأغنية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الكثير من المتابعين إثر أسلوب سارة في الغناء، واشتهرت كثيرًا كلماتها على موقع التيك توك، وقام بتقليدها كثير من الفتيات.. ربما دون علم منهم بصاحبة الأغنية، لذا قد أوضحنا في موضوعنا اليوم من هي سارة زكريا.

اقرأ أيضًا: تلخيص قصة رأس ميدوسا

السيرة الذاتية لسارة زكريا

علمنا أنها “تريند السوشيال ميديا” في الآونة الأخيرة بسبب أغنيتها، إلا أننا الآن بصدد المعلومات الذاتية عن تلك المغنية اللبنانية، والتي جمعنا منها ما يلي:

  • ولدت في ثمانينات القرن الماضي، ولم يُذكر عمرها على النحو الأرجح.. إلا أنه من المعتقد أنها ثلاثينية.
  • ديانتها الإسلام.
  • متزوجة من المغني الشاب “مهند زعيتر”.
  • من أم وأب لبنانيين.

زوج سارة زكريا

لنا أن نسلط الضوء قليلًا على المغني اللبناني “مهند زعيتر” زوج الفنانة اللبنانية سارة زكريا والذي أراد الجمهور معرفة المزيد عنه في الآونة الأخيرة، فهو من بدأ مسيرته الفنية من الصفر، لأنه ينتمي إلى حي شعبي وأسرة بسيطة، إلا أنه أخذ من موقع التواصل الاجتماعي سبيلًا لشهرته، ووجد في سارة زكريا ضالته، فهي شريكته التي جمعه بها قصة حب مميزة، فكُللت بالزواج.

غنى عن البيان أن المغني الشاب يظهر مع سارة باستمرار على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما انستقرام، وهو من يسعى إلى تشجيعها على الدوام ولم لا وهو يعمل على مشاركتها أغلب أعمالها الفنية، فتجمعهما صور مميزة تقوم سارة بنشرها وتلقى بدورها الكثير من التفاعل.. ويُمكنك الدخول إلى حسابها الشخصي على انستقرام من هنا، فهو حساب موثق تحظى فيه على ما يزيد عن 400 ألف متابع.

اقرأ أيضًا: قصة زودياك السفاح الحقيقية

أشهر أغاني سارة زكريا

https://www.facebook.com/100013064831671/videos/885172002454854/

علمنا من هي سارة زكريا من خلال الأغاني التي ألقتها على مسامع الجمهور، منهم من سخط على كلماتها، والبعض الآخر أعجب كثيرًا بصوتها فاعتبروه قويًا مميزًا على الرغم من سخافة الكلمات.. ومن الجدير بالذكر أنها بدأت حياتها الفنية من العاصمة بيروت، ومن أشهر أغانيها التي أصبحت مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي على إثرها ما يلي:

  • تجي نتجوز بالسر.
  • الله يهديك جبلهم.
  • تاج الماس.
  • شاب يا قلبي التي أدتها مع زوجها المغني؛ مهند زعيتر.
  • لا ترحلي وتدللي.
  • لاني شيخ ولا باشا.
  • يد الثلج عبي الكاس.

لا شك أن سارة زكريا من الأصوات المميزة، إلا أن ما تطرحه من كلمات وألحان يأتي في قولبة الموضة والتريند بأي حال، فهي لا تغني إلا من يلقى استحبابًا على مسامع الفئة الأكبر من الجمهور، وهذا ما يفسر ازدياد متابعيها من كل مكان.

أصبح الإنترنت اليوم بيئة خصبة لكافة المواهب ولا خلاف على ذلك.. ولا عجب في كونه مُلمًا بمن ليس لديهم صلة بالموهبة لا من قريب أو بعيد.