استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز المقرر له يوم الأربعاء المقبل وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمي طولان على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في مباراة المصري المقبلة في إطار لقاءات الأسبوع الأول من الدوري حيث قام طولان بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات أشرف هو على تدريب مجموعتين في حين أشرف ممدوح المحمدي المدرب العام على تدريب مجموعتين.

واهتم المدرب العام بتدريب المدافعين على كيفية التعامل مع الكرات العرضية والهجمات المرتدة حيث شهد التدريب تألق أحمد علي وياسر إبراهيم وعمر جابر وأحمد عيد عبد الملك. وشهد التدريب عودة لاعب الوسط نور السيد بعد غيابه عن المباراة الودية أمام منتخب السويس في حين لم يحضر محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد عبد الشافي, بينما أدى حازم إمام تدريبات تأهيلية حيث يعاني من إصابة بمزق في العضلة الأمامية.

وحصل محمد إبراهيم مهاجم الفريق الأبيض على راحة من المشاركة في مران اليوم بالرغم من حضوره حيث أكد اللاعب أنه يشكو من إصابة بكدمة في الركبة تعرض لها خلال مباراة الفريق الودية الأخيرة أمام منتخب السويس