generic estrace vaginal cream | shockingly low prices on brand medicines. skip to content online canadian pharmacy store! prednisone generic name trade name. instant shipping, generic prednisone eye drops. generic estrace vaginal cream 4.2 out of 5 based on 304 ratings. نادي القشاه

أ ش أ

أدان مجلس نادي قضاة مصر برئاسة المستشار عبد الله فتحي, الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم / الثلاثاء / مستهدفا الفندق الذي كان يقيم به القضاة المشرفون على انتخابات مجلس النواب بالعريش في محافظة شمال سيناء, مما أسفر عن استشهاد المستشار عمر محمد حماد وكيل مجلس الدولة, وإصابة مستشارين إثنين آخرين بجراح.

وأوضح النادي في بيان له اليوم أن هؤلاء القضاة الأبطال أقسموا على الإشراف القضائي على الانتخابات بسيناء, بكل شجاعة ودون أي تأثر بما يمكن أن يحيط بهم من مخاطر, حرصا منهم على أداء واجبهم ورسالتهم في الإشراف على العملية الانتخابية, بناء على ما أناطه به الدستور والقانون, وعلى الثقة الغالية التي يوليها شعب مصر العظيم في قضائه وقضاته.

وأكد أن هذا الحادث الإرهابي وغيره, لن يثني القضاة عن دورهم نحو وطنهم, خاصة وأن شأنهم هو ذات شأن شعب مصر, الذي اعتاد أن يقدم روحه لهذا الوطن.

وأعرب النادي في ختام بيانه عن خالص تعازيه لأسرة القاضي الشهيد, متمنين الشفاء العاجل للمصابين.
zyban price uk zyban without prescription