order baclofen online > buy cheap lioresal without prescription – f :: portal : buy cheap buy amoxil online, can you give your cat amoxicillin , can i take allegra d and antibiotics. baclofen online jan 12, 2014 – convincing convincing and blanca is fluoxetine online pharmacy very beneficial to specifically. where to buy fluoxetine online uk provoked by  – no prescription . نادي القضاه

 

 

 

 

 

أ ش أ

نفى مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار أحمد الزند رئيس النادي صحة ما نشرته جريدة (الوطن) في عددها الصادر أمس الأربعاء تحت عنوان “بوادر معركة بين القضاة والداخلية” في شأن واقعة هي محل تحقيق أمام النيابة العامة، مؤكداً أن ما تضمنه الخبر المنشور في هذا الصدد عار تماما عن الصحة ويخالف الحقيقة والواقع.

كما أكد نادي القضاة – في بيان له اليوم الخميس – أنه لم تصدر عنه أية بيانات في شأن الواقعة المنشورة بالجريدة، وذلك تأكيداً لثقة النادي المطلقة في المستشار هشام بركات وفي النيابة العامة وما تجريه من تحقيقات باعتبارها الأمينة على الدعوى العمومية، فضلا عن أنه لا يجوز لأي جهة التدخل أو التعليق على أعمالها؛ حرصا على حسن سير العدالة واحتراما لسيادة القانون.

وأضاف أن نادى القضاة يتصرف دائما فى مثل هذه الأمور تصرفات الكبار الذين لا تنطلى عليهم الرغبات الدنيئة، ويحرص على حسن العلاقة فى ظل الاحترام المتبادل، مؤكدا أن مجلس إدارة النادي لن يقف مكتوف الأيدى أمام الاختلاق والتزييف والكذب بشأن أي أخبار تنسب للنادى كذبا بعد ذلك.

وحذر مجلس إدارة نادي القضاة من مغبة التعامل مع جهات أو أشخاص لا صفة لهم للتحدث باسمه حرصا على هذا الكيان من العبث وحرصا أيضا على نقاء سيرة الإعلام فى ظل هذه الظروف الدقيقة التى تمر بها البلاد والتى تفرض على الجميع التلاحم والمصداقية وإعلاء مصلحة الوطن العليا