الواقع العربي

في أحدث لقاءاتها الصحافية، بدت الفنانة هبة الدري مستاءة جداً من الفوضى التي يشهدها الوسط الفني اليوم، موضحة أنّ هذه الحالة التي يعيشها النجوم وأهل الفن، وإذا استمرّت طويلاً، ستُجبرها على الإعتزال والإبتعاد عن الأضواء للبقاء في الظلّ بعيداً عن أي مشاكل أو متاهات.
هبة اعتبرت أنّه يصعُب عليها في الفترة الحالية إختيار الأدوار التي تُعرض عليها، لأنّها تهدف الى الظهور بالشكل المناسب وبالمستوى الذي يليق بها، بعيداً عن الإسفاف والإبتذال، مؤكّدة أنّه لا يُمكن أن تتنازل عن حقّها لا أخلاقيّاً ولا مادياً.
هذا وكشفت أنّها سبق ورفضت أعمالاً عديدة، إمّا لأن الشخصيات لم تكن تتلاءم مع إمكانيّاتها، وإمّا بسبب مردودها المادي، معتبرة أنّها من نجوم الصف الأوّل الذي يفرض على المنتجين أن يحترموا مسيرتهم ويقدّروا أعمالهم التي سبق وقدّموها.
وفي هذا الإطار، أشارت الفنانة المصرية الى أنّها لم تأخذ حقّها وفرصتها بالكامل، مشيرة الى أنّ المشكلة الأساسية هي في النصوص التي تُكتب بشكل معيّن، وتتطلّب أشخاصاً معيّنين ووجوهاً جديدة، فضلاً عن دخول عدد هائل من الممثلين الشباب الذين يفتقدون الى الخبرة والموهبة والحرفية في العمل إلى عالم الفن.