تم الاتفاق على توفير الهيئة العامة للتأمين الصحي لطبيب بكل لجنة بجميع لجان سير الامتحانات لهذا العام , وجميع مقرات تقدير الدرجات للمواد الدراسية.

وذلك في إطار تنسيق الجهود والتعاون المثمر بين وزارتي التربية والتعليم والصحة والسكان , وبناء على الخطاب المرسل من الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم إلي الدكتور عادل عدوي وزير الصحة والسكان , والمتضمن توفير طبيب بكل لجنة سير بامتحانات الشهادات العامة (عام ` فني).

وتسلم رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الدكتور علي حجازي بيانا بأسماء ومقار لجان سير الامتحان (الدبلومات الفنية والثانوية العامة), وكذلك بيانا بأسماء ومقار جميع مقرات تقدير درجات المواد لتوفير طبيب بكل لجنة سير, وبكل مقر من مقار تقدير الدرجات.

ووجه الدكتور أبو النصر الشكر لوزير الصحة ولرئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي , ولجميع السادة الأطباء وفريق العمل بوزارة الصحة والسكان , على استجابتهم الفورية وتعاونهم.

على صعيد آخر , وافق الدكتور أبو النصر على استخدام كافة الإمكانيات المتاحة بالمدارس لسد الاحتياجات اللازمة لتجهيز الاستراحات , بما يليق والسادة المنتدبين للعمل في الامتحانات , في إطار التجهيز والاستعداد لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2014/2013 , وحرصا من الوزارة على راحة السادة المنتدبين
لأعمال امتحانات الثانوية, وتوفير المناخ الملائم لهم.

ووجه أبو النصر المديريات التعليمية ومديري عموم الإدارات التعليمية لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن , وتوجيه السادة مديري المدارس التابعة لهم بالتعاون مع مشرفي الاستراحات في المديريات التعليمية