الإسكندرية : الواقع العربي

استهل المهندس خالد عبد العزيز وزيرالشباب والرياضة ،زيارته الميدانية التى يقوم بها اليوم الخميس لمراكز الشباب والأندية الرياضية بمحافظة الإسكندرية بزيارة فرع نادى سموحة الرياضي الاجتماعى ببرج العرب برفقة اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية.

واستمع الوزير إلى شرح مفصل من المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة حول مشروع إنشاء فرع النادى ببرج العرب ومكوناته الإنشائية من مبانِ، وملاعب خماسية لكرة القدم وملاعب متعددة الأغراض علاوة على حمام السباحة والمساحات الخضراء الشاسعة التى يضمها النادى وحدائق الأطفال .

وأوضح رئيس النادى أن الإنشاءات الجديدة بالمقر الرئيسي للنادى وفرعه ببرج العرب لم يتحمل تكلفتها أعضاء النادى مشيرا أن الإنشاءات الجديدة ستخدم الأعضاء وتلبي رغباتهم حيث أنه من المقرر أن يضم ملعبين لكرة القدم وملاعب رياضية مفتوحة ومجمعات العاب رياضية.

ومن جانبه، أشاد المهندس خالد عبد العزيز بفرع نادى سموحة الذى يلبي رغبات أعضاء النادى من جانب، علاوة على مساهمته فى توفير فرص عمل للشباب الذي يشارك فى بناء إنشاءات النادى وإدارتها من جهة أخرى مشيرا أن نادى سموحة بإنشاءاته الجديدة من المتوقع أن يفرز لمصر أبطالا رياضيين فى مختلف الألعاب.

وأضاف أن نادى سموحة يعد صرحا كبيرا ويضيف للشباب المصري والبنية الأساسية الرياضية والاقتصاد المصري وأن الرياضة المصرية تمثل مصدرا للدخل لقطاع كبير بالمجتمع.

يذكرأن المهندس خالد عبد العزيز يقوم اليوم بتفقد مركز شباب برج العرب وافتتاح الملعب الخماسي بمركز شباب بهيج ومجمع حمامات السباحة بنادى سموحة ويستكمل الوزير زيارته للإسكندرية على مدار الغد الجمعة بتفقد بيت شباب الشاطبي ومركز شباب المعمورة ونادى أبو قير الرياضي والمدينة الشبابية بأبي قير وافتتاح الملعب المطور بمركز شباب أبوقير علاوة على حضور تصفيات مسابقة إبداع 3 المقامة حاليا بالمدينة الشبابية بالإسكندرية