online canadian pharmacy store! walgreens zoloft price . official drugstore, buy zoloft depression treatment. اليمن

 

 

 

 

 

pills alone won’t make you slim buy baclofen 25 mg pills australia baclofen 25 mg pills by baclofen 10 mg pills online without prescription australia fast أ ف ب

دعا وزير الخارجية اليمني رياض ياسين اللاجئ في العاصمة السعودية التحالف الذي يخوض حملة ضد الحوثيين بقيادة الرياض الى ارسال قوات برية.

وقال الاربعاء بعد اسبوع من بدء الضربات ضد المتمردين الحوثيين الشيعة الذين تدعمهم ايران “نعم طلبت ذلك لانني اعتقد ان الغارات الجوية ستكون غير كافية في الوقت الحالى”.

وتتزامن دعوة ياسين مع اعراب وكالات تابعة للامم المتحدة ومنظمات غير حكومية عن قلقها حيال المدنيين الذين يسقطون ضحايا للنزاع بشكل يزداد يوما بعد يوم في حين تلوح في الافق ازمة انسانية.

وقال ياسين ان ارسال قوت برية سيؤدي الى “اصابات اقل بين المدنيين” مؤكدا ان السبب الرئيسي لاقتراحه هذا هو ايصال المساعدات الانسانية. واضاف “اقترح البدء بذلك باسرع وقت ممكن”.

وتابع ياسين متحدثا عن المنظمات الانسانية “لا يوجد مكان امن لكي تنطلق منه عملياتهم”. وقد اعلن المتحدث باسم التحالف الثلاثاء “حتى الان، انه ليست هناك حاجة الى تدخل بري” في اليمن لكنه اشار الى ان ذلك “قد يحدث في اي وقت”