وفاة الرئيس التركي estrace purchase no membership, purchase estrace top quality medications. generic name for amoxil . official drugstore, generic amoxil oral drops. with free shipping want estrace with discount? our pharmacies is the most trusted online drug 

 

 

prozac 10 mg ? 180 pills, price $63.00, per pill 0.35, buy prozac . prozac 20 mg ( canadian pharmacy) + free bonus pills. prozac 20 mg ? 60 pills, price أ ف ب

توفي الرئيس التركي الاسبق كنعان ايفرين الذي تسلم السلطة عام 1980 اثر انقلاب عسكري وقد حكم البلاد بيد من حديد لمدة 9 سنوات، السبت في مستشفى بانقره عن عمر 97 عاما، حسب ما ذكرت وكالة انباء الاناضول التركية الرسمية.

وكان ايفرين وهو اول انقلابي توجه اليه تهمة القيام ب”جرائم ضد الدولة” وحكم عليه بالسجن مدى الحياة عام 2014، قد نقل الى المستشفى العسكري غاتا منذ العام 2012. وقد تدهورت حالته الصحية مؤخرا ووضع تحت التنفس الاصطناعي.

وقد تميز انقلابه باراقة الدماء واعتقل الاف الاشخاص وصدرت احكام بحق حوالى 250 الف شخص واعدم حوالى 50 شخصا وقضى العشرات نحبهم في السجون تحت التعذيب وهاجر عشرات الاف الاتراك.وخسر كنعان ايفرين حصانته بعد اصلاح دستوري عام 2010.

وقال ايفرين في تشرين الثاني/نوفمبر 2013 خلال جلسة قضائية ادلى فيها بشاهدته “اذا تطلب الامر ان نعيد ما قمنا به فسوف نقوم تماما بنفس العملية”. واضاف من على سريره في المستشفى “لست نادما على اي شيء”.

ولد كنعان ايفرين في مدينة باليكسير (غرب) في 17 تموز/يوليو 1917 من عائلة تركية مهاجرة من البانيا ودرس في مؤسسات عسكرية وتطوع في الجيش عام 1938 في نفس السنة التي توفي فيها مؤسس الجمهورية مصطفى كمال اتاتورك.

وبعد الانتخابات التشريعية التي جرت عام 1983، انتخب الجنرال ايفرين رئيسا للجمهورية وبقي في منصبه حتى العام 1989 قبل ان ينسحب من الحياة السياسية ويتفرغ للرسم في منزله بمرماريس