قرر الشيخ صبرى دويدار وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية وقف إمام وخطيب عن العمل بنظام المكافاة وإلغاء ترخيص خطابتة بمسجد الخلفاء الراشدين بالعبور بعد أن ثبت تورطه فى الحديث والتلفظ والتطاول ضد الجيش والشرطة وتحريض المصلين على التظاهر ضد مؤسسات الدولة مؤكدا أن المساجد ليست مكانا للصراع السياسى ويجب الحفاظ على قدسيتها لأنها بيوت لله سخرها للعبادة فقط .

وطالب وكيل الوزارة فى تصريح له اليوم الخميس من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ووزير العدل بمنح الضبطية القضائية لبعض مفتشي الأوقاف لوقف انتهاك حرمة المساجد والحفاظ على هيبة المنابر من التنظيمات التكفيرية التى تحاول جر المجتمع إلى الهلاك ومنحهم أحقية تحرير محاضر إثبات حالة فى قسم الشرطة ضد المخالفين الذين يصرون على صعود المنبر بالمخالفة للقانون.

وشدد دويدار على تطبيق القانون ضد المخالفين من غير الأزهريين ومن غير المرخص لهم الذين يعتلون المنابر بالمساجد بدون ترخيص ويخرجون عن منهج الأزهر القائم على الوسطية والاعتدال لافتا الى ضرورة احترام حرمة المساجد وعدم إقحامها فى الصراعات السياسية وإنما دورها يتمثل في التوعية وتقديم الخطاب الدينى الوسطى الذى يسهم فى بناء المجتمع

قرر الشيخ صبرى دويدار وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية وقف إمام وخطيب عن العمل بنظام المكافاة وإلغاء ترخيص خطابتة بمسجد الخلفاء الراشدين بالعبور بعد أن ثبت تورطه فى الحديث والتلفظ والتطاول ضد الجيش والشرطة وتحريض المصلين على التظاهر ضد مؤسسات الدولة مؤكدا أن المساجد ليست مكانا للصراع السياسى ويجب الحفاظ على قدسيتها لأنها بيوت لله سخرها للعبادة فقط .

وطالب وكيل الوزارة فى تصريح له اليوم الخميس من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ووزير العدل بمنح الضبطية القضائية لبعض مفتشي الأوقاف لوقف انتهاك حرمة المساجد والحفاظ على هيبة المنابر من التنظيمات التكفيرية التى تحاول جر المجتمع إلى الهلاك ومنحهم أحقية تحرير محاضر إثبات حالة فى قسم الشرطة ضد المخالفين الذين يصرون على صعود المنبر بالمخالفة للقانون.

وشدد دويدار على تطبيق القانون ضد المخالفين من غير الأزهريين ومن غير المرخص لهم الذين يعتلون المنابر بالمساجد بدون ترخيص ويخرجون عن منهج الأزهر القائم على الوسطية والاعتدال لافتا الى ضرورة احترام حرمة المساجد وعدم إقحامها فى الصراعات السياسية وإنما دورها يتمثل في التوعية وتقديم الخطاب الدينى الوسطى الذى يسهم فى بناء المجتمع