نادر قناوي

تمكنت المتسابقة ياسمينا ببرنامج Arabs Got Talent من تمالك أعصابها بعد انهيار دموعها فور إعلان أنها ليست الفائزة باللقب الرابع من البرنامج.

قالت ياسمينا: “الحمدلله، قدر الله وماشاء فعل وأكيد ليست هذه هي النهاية، لست حزينة لخسارة اللقب بل كسبت أكثر من ذلك وهو حب الجمهور، ولن أنسى دور من صوتوا لي وأوجه لهم الشكر”، حسب موقع مجلة “لها”.

كانت المطربة نجوى كرم صعدت على مسرح Arabs Got Talent لتهنئة صلاح Entertainer باللقب وتهدئة ياسمينا التي أعلنت أنها ستقدم معها عملا فنيا إيمانا بموهبتها وصوتها.

وكان الممثل أحمد حلمي أعلن أنه صوت لياسمينا قبل تقديمها لأغنيتها الختامية، ووجه لها رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook بعد انتهاء البرنامج جاء بها: “أريد أن أقول لياسمنا، يا ياسمينا صحيح أنت سنك صغير. بس صوتك كبير قوي”.

كانت ياسمينا أكدت أن انتقادات أحلام لها أبكتها، والتي جاء بها أن صوتها “مستعار” وليس صوتها الأصلي، وأنها لو كانت من ضمن لجنة التحكيم لما كانت اختارتها بالتأكيد.

بل وتحدت أحلام المطرب هاني شاكر أن يصرح بإعجابه بصوت ياسمينا، مستشهدة بأنه اكتفى فقط بالتعليق عنها قائلا “ادعموها”، دون أن يشيد بصوتها.

ووصل الأمر إلى تسبب صوت ياسمينا في اشتعال الخلاف بين نجوى كرم وأحلام، بعد أن أكدت نجوى كرم أن صوت ياسمينا هو “صوت الرأس” أي أنه الأصلي وليس مستعارا، وتابعت: “صوتك أصلي ومن رأسك مائة في المائة، ولا تهتمي بالانتقادات، فالأصلي أصلي والمستعار مستعار”