LAS VEGAS, NV - JANUARY 07: A Yahoo! logo is shown on a screen during a keynote address by Yahoo! President and CEO Marissa Mayer at the 2014 International CES at The Las Vegas Hotel & Casino on January 7, 2014 in Las Vegas, Nevada. CES, the world's largest annual consumer technology trade show, runs through January 10 and is expected to feature 3,200 exhibitors showing off their latest products and services to about 150,000 attendees. (Photo by Ethan Miller/Getty Images)

حسب ما ورد على موقع “سكاي نيوز عربية ” ذكرت تقارير إعلاميةيوم الخميس، أن شركة ياهو ستكشف خلال أيام تفاصيل عن اختراق بيانات تشمل مئات الملايين من المستخدمين.
وأوضح موقع “ريكود” لأخبار التكنولوجيا : “لم يتضح إلى أي مدى يمكن أن يؤثر الكشف على خطة ياهو لبيع خدمة بريدها الإلكتروني وغيرها من العمليات الأساسية الإلكترونية لشركة فيرايزون كوميونيكيشنز مقابل 4.8 مليار دولار”.
 
وأضاف الموقع أن ياهو قد تضطر لإجبار مستخدمين على تغيير كلمات السر.
وجاء التقرير بعدما نشر موقع “ماذربورد” المتخصص في أخبار التكنولوجيا في الأول من أغسطس نبأ قال فيه إن جهة قرصنة إلكترونية تعرف باسم “بيس” تبيع بيانات نحو 200 مليون من مستخدمي ياهو ، ونشر تقرير “ماذربورد” بعد أسبوع من إعلان فيرايزون عن صفقتها مع ياهو.