الثلاثاء, ديسمبر 1, 2020
الرئيسيةالفن5 أفلام هربت من موسم نصف العام إلى الصيف المقبل
الفن

5 أفلام هربت من موسم نصف العام إلى الصيف المقبل

premenstrual dysphoric disorder, fluoxetine liquid australia, buy prozac usa price prozac mg can you order prozac online prozac cost uk manufacturers uk. amoxil capsule , purchase amoxil best prices for all customers! generic dapoxetine 60mg . instant shipping, buy dapoxetine online. capsule online from an approved certified pharmacy, fast shipping, discount prices, fast shipping pharmacy. افلام top quality medications. buy zoloft usa . next day delivery, u.s.a zoloft online.

 

 

 

 

 

 

 

نادر قناوي

فضل صناع 5 أفلام الهروب بها من موسم نصف العام السينمائي إلى موسم الصيف المقبل نتيجة وجود عدد كبير من الأفلام المتنافسة خلال الموسم الذي انتهى مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

ومن بين تلك الأفلام ” ولاد رزق ” الذي ينافس به الفنان أحمد رزق حيث كان قد انتهى من تصويره مؤخرا وفضل تأجيله إلى موسم الصيف.

وتدور أحداث الفيلم حول 5 أشقاء يتحولون إلى لصوص بعد وفاة والدهم  ويشارك في بطولته أحمد سعد, وعمرو يوسف , وأحمد الفيشاوي , وكريم قاسم , وسيد رجب , ونسرين أمين , وكريم مأمون , وأحمد مالك, ومحمد ممدوح , ومن تأليف صلاح الجهيني , وإنتاج وإخراج طارق العريان.

كما ينافس أيضا فيلم “يوم للستات” الذي كان من المقرر طرحه في الموسم الماضي لكن وفاة والدة مخرجة الفيلم كاملة أبو ذكرى أجلت الانتهاء من تصويره ومن المتوقع استئناف تصويرالمشاهد المتبقية فى شهر أبريل المقبل تمهيدا لعرض الفيلم في موسم الصيف وهو من بطولة إلهام شاهين ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي وهالة صدقى ومن تأليف هناء عبد الفتاح.

وتدورأحداث الفيلم في 7 أيام تحاول خلالها بعض السيدات الحصول على يوم واحد ليتحررن فيه من المجتمع ومن العادات والتقاليد من خلال ذهابهن للنادي ويناقش الفيلم علاقة المرأة بالقيود العديدة والمفروضة عليها طوال الوقت.

أما فيلم “من ظهر راجل” فمن المقرر طرحه في موسم الصيف  والفيلم بطولة آسر يس ومحمود حميدة وإخراج كريم السبكي وتأليف محمد أمين راضى  وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي رومانسي حول شخصية شاب يعشق الملاكمة ويسعى لتحقيق النجاح في حياته وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك في سباق الصيف كذلك فيلم “حياتي مبهدلة” بطولة محمد سعد ونيكول سابا وحسن حسني وأحمد فتحي , والفيلم من تأليف سامح سر الختم , والإخراج لشادي علي ,وإنتاج أحمد السبكي , وتدور أحداثه حول البسطاء والمهمشين الذين يعيشون في الحارات الفقيرة وتحت الكباري.

أما فيلم “الخلبوص” فيراهن عليه الفنان محمد رجب ويشاركه البطولة الفنانة إيمان العاصي , وإيناس كامل, ومريهان حسين , ورانيا الملاح , ومحمد سليمان , وتأليف محمد سمير مبروك , وإخراج إسماعيل فاروق.

ويناقش الفيلم تأخر سن الزواج لدى الشباب , وتدور أحداث “الخلبوص”, حول مصور فوتوغرافي يعود إلى مصر من الخارج  وهو متعدد العلاقات النسائية إلا أنه يقع في حب فتاة ويواجه العديد من المشاكل مع الفتيات التي كان على علاقة بهن من قبل

error: Content is protected !!