الثلاثاء, سبتمبر 22, 2020
الرئيسيةالاقتصاد60‏ مليار جنيه خسائر السياحة فى مصر..وتوقف‏275‏ فندقا عن العمل
الاقتصاد

60‏ مليار جنيه خسائر السياحة فى مصر..وتوقف‏275‏ فندقا عن العمل

قرية سياحية fluoxetine . et your pills now with discount. order fluoxetine without prescription, fluoxetine 20 mg street price.

كشفت آخر الإحصاءات عن أن خسائر قطاع السياحة فى مصر قد تجاوز الـ60 مليار جنيه في3 سنوات وقال خبراء السياحة إن275 فندقا عائما توقفت عن العمل وأصبح متوسط إنفاق السائح يوميا16 دولارا فقط وهو ما يمثل أقل معدلات الإنفاق علي مستوي العالم ويعادل ثمن فنجان قهوة في فنادق فرنسا وأوضحوا أن أصحاب الفنادق المصرية مجبرون علي ذلك لأن لديهم حدا أدني من الإنفاق لابد من تحقيقه.

baclofen mg. buy cheap lioresal . lioresal online. lioresal 10 mg. lioresal mg. order lioresal . lioresal tablets. baclofen online. generic lioresal . baclofen tablets. وأوضح الخبراء أن قرارات رفع حظر السفر إلي مصر من كثير من الدول وأحدثها روسيا وإيطاليا وقبرص منحت السياحة قبلة الحياة من جديد لتبدأ في التعافي.

وأكد محمد أيوب رئيس شعبة الفنادق العائمة باتحاد الغرف السياحية -كما ذكرت صحيفة الاهرام اليوم السبت-أن الفنادق العائمة مازال يعمل منها خمسة فقط من إجمالي280 فندقا بنسبة إشغال لا تتجاوز5%، مشيرا إلي أن هناك تحديات كبيرة تواجه القطاع أبرزها هروب العمالة المدربة.

وقال معتز السيد نقيب المرشدين السياحيين إن هناك4 آلاف مرشد سياحي هاجروا من أصل17 ألفا علي مستوي الجمهورية، مشددا علي أن ما تمر به السياحة حاليا هو الأزمة الأكبر في تاريخها.

ordering prozac with overnight delivery how to order prozac online without a rx prozac no prior rx prozac plus abilify purchase prozac online cash on delivery وأوضح أسامة خيري عضو الجمعية العمومية لشركات السياحة أن تطبيق حظر التجوال أثر بشكل كبير علي القطاع خاصة السياحة العربية التي خسرنا70% من دخلها..وأشار محمد غريب ـ نقيب المرشدين سابقا ـ إلي أهمية إعادة هيكلة مكاتب التنشيط السياحي الخارجية لدعم دورها وإلزامها بإيفاد السائحين إلي مصر

error: Content is protected !!