عقد هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع الوفد الإعلامي المرافق لبعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب لتوضيح كل تفاصيل استعدادات الأهلي والجهاز الفني للمباراة الاولى لبطل أفريقيا فى كأس العالم للأندية أمام فريق جوانجزو الصيني بطل أسيا و المقرر لها بعد غد السبت.

وشرح خشبة في بداية الجلسة كافة التفاصيل المتعلقة ببعثة الأهلي منذ الوصول وحتى اليوم الخميس بدءا بترتيبات مباراة المغرب الفاسي وأهم متطلبات الجهاز الفني قبل الوصول الي المغرب بضرورة لعب مباراة في كازابلانكا قبل الوصول الي أغادير مكان اقامة بعثة فريق النادي الأهلي.

وأعرب خشبة عن تفاؤله بالحالة البدنية و الفنية و الدوافع القوية للانتصار التي بدأت تظهر علي لاعبي الأهلي منذ مران الأمس خاصة بعدما دخل الفريق في أجواء البطولة بعد الوصول إلي أغادير و بدء استشفاء اللاعبين من حالة الاجهاد و الاصابات التي كان يعاني منها بعض اللاعبين.

وأشار مدير قطاع الكرة بالأهلي إلى أن الجهاز الفني درس فريق جوانجزو الصيني جيدا و بات يعلم كل كبيرة و صغيرة عن بطل آسيا خلال الفترة الأخيرة و بدأ في تحفيظ اللاعبين كل ما يخص الفريق جوانجزو قبل المواجهة المقرر لها السبت المقبل