يعقد  رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في الثانية عشر ظهرغد/الأحد/ بمقر النادي لتوضيح حقيقة تعرضه لمحاولة اغتيال من
قبل مجهولين.

وسيتحدث رئيس النادي خلال المؤتمر الصحفي عن وقفة الألتراس الاحتجاجية التي كان ينوي أفراد رابطة ألتراس”وايت نايتس” تنظيمها اليوم قبل أن يتم التراجع عن إقامتها.

وأشار المستشار مرتضى منصور إلي أنه أبلغ نيابة العجوزة بعد قيام رجال النيابة بمعاينة مكان حادث الاعتداء عليه أمام مقر النادى, أن نجله أحمد تلقى رسالة  تهديد على هاتفه  وقال له المتحدث  “أبوك أخرته النهاردة الفجر”.

وقال  أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك للصحفيين  فوجئنا عند توجهنا للخروج من باب نادي الزمالك بسيارة وخلفها دراجة ناريه , وإطلاق الأعيرة الناريه بإتجاهنا بشكل عشوائي”.

وأضاف: توجهنا إلى قسم العجوزة من أجل تحرير محضر بالواقعة وإثبات حالة الإعتداء التي تعرض لها والدي لحمايته وحماية مقر النادي من الهجمات التي من المنتظر أن يتعرض لها النادي خلال الساعات القادمة “.

ومن جانبها, نفت رابطة مشجعى نادى الزمالك “وايت نايتس”, فى بيان عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعى الاتهامات التى وجهها المستشار مرتضى منصور, رئيس نادى الزمالك , لأعضاء الرابطة, بالشروع بقتله  أمام مقر النادى بالمهندسين, فجر اليوم الأحد.