السبت, يناير 25, 2020
الرئيسيةالفنأخبار الفنRick and Morty مسلسل الكرتون الأكثر شهرة يعود بموسم جديد

Rick and Morty مسلسل الكرتون الأكثر شهرة يعود بموسم جديد

Rick and Morty

أثارت عودة المسلسل الشهير ريك ومورتي Rick and Morty اهتمام متابعينه الذين كانوا منتظرين عرض أول حلقاته منذ انتهاء آخر حلقة بالموسم الماضي وهو الثالث.

ولذلك تحمس الكثير عند عرض أول إعلان للحلقة الأولى من المسلسل في شهر نوفمبر المنصرم. والجدير بالذكر أن المسلسل قد بنى قاعدة جماهيرية له نتيجة لتميز أفكاره بجانب طريقة طرحه للعديد من الأفكار غير المألوفة.

وبعد عرض الحلقة الأولى اصاب الجميع الذعر حيث كان سيتم تدمير العالم على يد مورتي، كما مات ريك مؤقتًا حسبما يزعم المعجبين ومتابعين المسلسل التلفيزوني التابع لقناة Adult swim.

معلومات عن الموسم الجديد من مسلسل Rick and Morty

قامت قناة Adult swim  التلفيزيونية المخصصة لعرض المسلسل الكرتوني ريك اند مورتي بعرض عناوين الحلقات الخمس الأولى من المسلسل بالإضافة إلى تسريب بعض المعلومات عن كل حلقة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك ما جعل المتابعين يتحمسون أكثر لمشاهدة حلقات مسلسلهم المفضل، والذي يتوقع أن النصف الآخر من حلقاته سيتم عرضه في بداية السنة الجديدة.

الجدير بالذكر أن هذا الموسم من مسلسل Rick and Morty يحتوي على الكثير من الأشياء غير العادية كعادة منتجينه مثل بعض الثعابين الفضائية باللإضافة إلى تنين أيضًا.. وبدأ عرض الموسم الحالي من المسلسل في 10 نوفمبر الماضي وسيتم استئناف بث الحلقات ابتداءًا من 8 ديسمبر الحالي نظرًا لاهتمام القناة بأن يستمتع متابعي مسلسلها ريك ومورتي بتقضية عطلتهم مع العائلة وليس مشاهدة العرض التليفزيوني الخاص بهم مما يجعلها لفتة جميلة منهم.

موعد وعناوين حلقات الموسم الجديد من مسلسل Rick and Morty

إلى الأن تم عرض أول ثلاث حلقات فقط منذ العاشر من نوفمبر الماضي وحتى 27 من نفس الشهر وأكدت الشركة المنتجة بأن الحلقة الرابعة من Rick and Morty سيتم عرضها في الثامن من ديسمبر الحالي.

أما بالنسبة لحلقة المسلسل الخامسة فمن المتوقع عرضها في نص ديسمبر الحالي ولكن لا يوجد أي تأكيدات بموعد عرضها حتى الأن.. ومن الممكن أن يتم تأخير الحلقة الخامسة أيضًا كما حدث مع الحلقة الرابعة، ولكن حتى الأن لم تعلن الشركة بشكل صريح عن موعد عرض باقي حلقات الموسم والتي ستختم الموسم، على الرغم من هذا فإن من المتوقع أن يتم البدء في عرضهم في شهر يناير من السنة القادمة وستعلن القناة عن موعد صدور الحلقات بالتفصيل قبل نزولها بأيام قليلة كالمعتاد.

ومن الأسباب الرئيسية التي جعلت القناة تؤجل عرض الحلقة الرابعة من مسلسل Rick and Morty هو موعد عيد الشكر بالولايات المتحدة والذي جعلهم يبدون تقضية العطلة مع العائلة عن عرض الحلقة لمتابعينها.

ومن المتوقع عودة المسلسل الكرتوني اللأكثر شهرة Rick and Morty وعرض أخر حلقاته بانتظام بداية من يناير القادم وحتى فبراير ولكن هذا لم يؤكد من قبل الشركة المنتجة بعد ولكن سيتم الاعلان عنه بعد الانتهاء من عرض باقي الحلقات الأولى من الموسم بالكامل.

أما بالنسبة لعناوين حلقات المسلسل الأولى فتم الاعلان عن أول خمس عناوين لأول حلقات بالموسم وهم كالتالي:

الحلقة الأولى بعنوان ‘ Edge of Tomorty: Rick Die Rickpeat’ أما بالنسبة للحلقة الثانية فتأتي بعنوان ‘The old man and the seat’ والحلقة الثالثة تأتي بعنوان ‘One crew over crewcoo’s Morty’ والحلقة الرابعة التي سيتم عرضها في الثامن من ديسمبر الجاري تأتي بعنوان ‘Claw and Hoarder: Special Ricktim’s Morty’ أما بالنسبة للحلقة الخامسة والتي ستتختم الجزء الأول من المسلسل فستأتي بعنوان ‘Rattlestar Ricklactica’ وهي الحلقة الوحيدة التي لم يؤكد موعد إطلاقها حتى الآن.