أطعمة ضرورية لعلاج تساقط شعرك

أطعمة ضرورية لعلاج تساقط شعرك

reputable canadian pharmacies for baclofen , discount baclofen generic mexico, norfolk, czech republic, omaha, online order baclofen generic medications, buy amoxil suspension 250 mg dose online – no prescription required worldwide shipping cheapest prices pharmacy discount prescription drugs

 

كتبت:جميلة حسن

تعاني العديد من النساء من مشكلة تساقط الشعر ، وقد تكون تلك المشكلة مرتبطة بشكل مباشر بالنظام الغذائى الذى نتبعه ، لذا نقدم لكِ بعض الأطعمة التي يجب أن تتناوليها لمنع تساقط الشعر:

1.الجزر: يساهم الجزر بشكل كبير في تغذية بصيلات الشعر وتقوية الجذور ، فالجزر غنيّ بالفيتامين A الذي ينشّط الدورة الدموية في الجسم وبالتالي يسهّل عملية تغذية بصيلات الشعر.

  1. الخيار: يحتوي الخيار على مادة “السليكيا” التي تلعب دوراً مهمّاً في تغذية بصيلات وجذور الشعر.
  2. السبانخ: السبانخ كفيلة بمحاربة مشكلة تساقط الشعر ، فهي مصدر غني بالبيتا كاروتين، حمض الفوليك، والفيتامينات B، C و E. كما أنّها تحتوي على الأحماض الدهنية، الحديد، الكالسيوم، المغنيسيوم والبوتاسيوم ، وهذه الفيتامينات والمعادن تساهم في تطويل الشعر، تغذيته وتقويته.
  3. السمك: الأسماك على أنواعها تحتوي على البروتينيات والأحماض الدهنية الضرورية لتغذية الشعر وتكثيفه.
  4. order online at usa pharmacy! zoloft pricing generic. next day delivery, keyword order zoloft .

  5. الجوز، اللوز والفاكهة المجفّفة: هذه الأطعمة غنية بالأوميجا 3، والأوميجا 6، والبروتين، فيتامينات B6 و E، الحديد، الزنك، السلينيوم، والعديد من العناصر الغذائية الضرورية لنمو الشعر وتغذيته.
  6. البيض: يتميّز البيض بقدرته على علاج مشكلة تساقط الشعر، فالبيض يحتوي على نسب عالية من أحماض الأوميغا 6 الدهنية، الحديد، الزنك، الفيتامين B12 والبروتيينات. لذلك ننصحك بإدراجه في نظامك الغذائي لتغذية الشعر، تكثيفه وتطويله.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى