أكثر من 120 فنانا من فرق الأوبرا يحتفلون بضيوف مؤتمر شرم الشيخ الجمعة المقبل

أكثر من 120 فنانا من فرق الأوبرا يحتفلون بضيوف مؤتمر شرم الشيخ الجمعة المقبل

ايناس-عبد-الدايم

 

 

 

 

 

 

 

الواقع العربي dec 25, 2014 – dapoxetine online buy priligy dapoxetine online in uk for premature ejaculation treatment. buy priligy online at buypriligyonline.co. uk to avail next day home delivery facility across  buy zyban without prescription cheapest prices pharmacy. zoloft cost cvs . next day delivery, price generic zoloft. , buy zyban, buy zyban no prescription, order zyban cheapest, zyban, purchase zyban no prescription, order zyban no … lateral coital position treatment generic priligy kaufen priligy dapoxetine hydrochloride 30mg 60mg premature 

تنظم محافظة جنوب سيناء بالتعاون مع وزارة الثقافة ودارالأوبرا المصرية الاحتفالية الرسمية التي تقام على هامش القمة الاقتصادية في مدينة شرم الشيخ  “مصر المستقبل” وذلك مساء بعد غد “الجمعة”على المسرح الروماني.

وصرحت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية بأنه من المقرر أن يشارك في حضور الاحتفالية كل من الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وعدد من رجال الدولة والشخصيات العامة مشيرة إلى مشاركة أكثر من 120 فنانا من فرق دار الأوبرا المصرية في الاحتفالية حيث تم اختيار برنامج فني متميز يبرز الوجه المشرق للحضارة المصرية العريقة الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ ويؤكد نجاح فنونها في مد جسور التواصل مع مختلف ثقافات العالم.

وأوضحت رئيس دار الأوبرا المصرية,أن الاحتفال يشمل جزءين; الأول لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو الشاب أحمد عامر,ويتضمن مجموعة من أشهر الأغاني الوطنية التي تدعم روح الانتماء للوطن من بينها موسيقى “دموع في عيون وقحة”,”أحلف بسماها””الله الله على المستقبل”,”مشربتش من نيلها”, “تسلم ايدينك”,”مصر التي فى خاطري”,”البندقية”,”حبايب مصر”,”بالأحضان”, “بلادي يا بلادي” “ادخلوها سالمين”,”بالسلام ” وأوبريت “الأرض الطيبة”..أداء نجوم الغناء بفرق الموسيقى العربية “سماح عباس وأحمد عفت  وياسمين علي ومحمد حسن وإيمان عبد الغني وهانى عامروأجفان ووليد حيدر”.

أما الجزء الثاني من الاحتفال فتقدم خلاله فرقة بالية أوبرا القاهرة تحت إشراف أرمينيا كامل مجموعة من اللوحات الفنية الراقصة من التراث الشعبي المصري والعالمي من بينها رقصات فرعونية وخطوات شرقية وصعيدي وإسكندراني والحجالة و الزار ومشاهد من باليه النيل وزوربا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى