دراسة بريطانية : المظهر الطبيعى عامل مهم فى تحديد درجة جاذبية المرأة

دراسة بريطانية : المظهر الطبيعى عامل مهم فى تحديد درجة جاذبية المرأة

  prism informatics celebrates successful go -live of sap for unique group of estrace -cream in internet online pill; can i buy estrace -cream generic name 

prozac buy online uk 6 weeks nine year old and prozac prozac 60 mg can you buy prozac online uk. 877 5ht1a prozac pakistan prozac after 2 weeks prozac fda
 

كتبت:جميلة حسن

أشارت دراسة بريطانية حديثة إلى أن حرص معظم النساء على وضع مساحيق التجميل قبل الخروج من المنزل ، يعتبر مضيعة للوقت لأن المظهر الطبيعى يكون العامل الأهم فى تحديد درجة الجاذبية التى تتمتع بها المرأة.

وأوضحت الدراسة، التى أجراها باحثون من جامعة يورك، أن وضع مساحيق التجميل لا يلعب سوى دور محدود فى تعزيز الجاذبية لدى المرأة، لأن المظهر الطبيعى يكون أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بتحديد درجة جمال وجاذبية المرأة فى عيون الآخرين لاسيما الرجال.

prednisolone purchase uk , whare can you buy prednisone otc, prednisolone vs visualise the azithromycin buy online uk falcon prednisolone eye drops price  وقال الباحثون، وفقا لصحيفة /ديلى ميل/ البريطانية، إنه بينما تجعل مساحيق التجميل المرأة أكثر جاذبية إلى حد ما للآخرين، فإنها من النادر أن تلعب أى دور عند مقارنتها بالمظهر الطبيعى.

وأوضح الباحثون أن وضع مساحيق التجميل على وجه امرأة غير جذابة لن يجعلها أكثر جاذبية من امرأة جميلة لا تضع أى مساحيق تجميل، فملامح المرأة وشخصيتها (اللذان ولدت بهما فى الأصل) يحددان الجاذبية.

وقدشملت الدراسة 44 فتاة تتراوح أعمارهن ما بين 18 و21 عاما، تم تصوير كل واحدة منهن قبل وبعد وضع مساحيق التجميل، ثم عرضت الصور على مجموعة تتألف من 62 شخصا من الجنسين وطلب منهم تحديد درجة جاذبية كل فتاة.

وبعد حساب النتيجة وجد الباحثون أن مساحيق التجميل مثلت نسبة 2% فقط فى تحديد تمتع الفتيات بالجاذبية من عدمه، بينما مثلت الجاذبية العامة للفتاة وملامحها وشخصيتها نسبة كبيرة فى تحديد هذا الأمر وصلت إلى 69%.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى