الثلاثاء, سبتمبر 22, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريأبو تريكة وفتحي في القائمة النهائية لأفضل لاعب محلي بافريقيا
المصريالواقع الرياضي

أبو تريكة وفتحي في القائمة النهائية لأفضل لاعب محلي بافريقيا

pharmacy online – prescription drugs, health and beauty. | atarax sale. generic atarax buy fluoxetine online , no prescription required, where to buy fluoxetine without prescription. want fluoxetine with discount? our pharmacies is the most  ابوتريكة وفتحي buy prednisone online >> high quality, generic prednisone without prescription. generic deltasone ( prednisolone ) order prednisolone 5mg online

[dropcap font=”arial” fontsize=”26″][/dropcap]

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن القائمة النهائية للاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب محلي بالقارة الإفريقية والتى تضم ثنائي الأهلي أحمد فتحي ومحمد أبو تريكة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن نوفمبر الماضي عن قائمة ضمت 22 لاعبا مرشحون لحصد هذا اللقب قبل أن يتم اختصارهم إلى خمسة الشهر الجاري ثم تم تصفيتهم إلى ثلاثة أسماء في بيان رسمي الثلاثاء.

وأعلن الكاف أن ثنائي الأهلي أحمد فتحي ومحمد أبو تريكة بالإضافة صنداي مبا لاعب فريق واري ولفز النيجيري ومن المقرر أن يتم إعلان الفائز يوم الخميس 9 يناير بمدينة لاجوس النيجيرية.

فى نفس السياق،أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قائمة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2013 واستبعد نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل محمد أبو تريكة.

وحدد الكاف ثلاثة أسماء فقط للتنافس على الجائزة هم الإيفواري يايا توريه ومواطنه ديديه دروجبا، والنيجيري جون أوبي ميكيل.

وسيتم إعلان الفائز بلقب أفضل لاعب في إفريقيا 2013 في حفل الكاف السنوي الذي سيقام في مدينة لاجوس النجيرية يوم 9 يناير المقبل.

ويحمل يايا توريه لقب أفضل لاعب في أفريقيا العام الماضي 2012، كما يحمل اللاعب المصري محمد أبو تريكة لقب أفضل لاعب إفريقي محلي خلال العام الماضي أيضاً 2012، ومرشح للاحتفاظ باللقب نفسه في 2013.

يذكر أن محمد أبو تريكة أعلن اعتزاله كرة القدم مع نهاية كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في المغرب ولم يتمكن نجم الأهلي من لعب أكثر من 45 دقيقة خلالها بسبب الإصابة

error: Content is protected !!