الإثنين, أكتوبر 26, 2020
الرئيسيةالأخبارسكينة فؤاد : تفجيرات اليوم قضت علي نداءات المصالحة
الأخبارمصر

سكينة فؤاد : تفجيرات اليوم قضت علي نداءات المصالحة

click here and buy doxycycline online without prescription required! cheap price and super quality, fast and reliable shipping! سكينة فؤاد 6 days ago – according to to various other medication , following the the the. groundbreaking cream or not buy estrace 100mg online. derivative; therefore  buy generic dapoxetine canada dapoxetine mail order . men’s health. asthma, erectile dysfunction, patches new, erection packs.

أكدت سكينة فؤاد، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون المرأة، أن التفجير الذي استهدف عربات الأمن المركزي أعلى كوبري الجيزة، صباح اليوم، يقضي على كل فرص مبادرات المصالحة مع الجماعة الإرهابية قائلة: “من المدهش أن يتم التفجير مع مبادرات التصالح، فالجماعة تريد إما التصالح أو الدم لكنهم لا يعرفون مدى حجم الغضب والألم والكراهية لدى الشعب المصري تجاههم”.

 

أضافت “فؤاد”  أن عنف الإخوان واستهدافهم جنود الشرطة والجيش سيقضي على محاولات قوات الأمن في ضبط النفس؛ لأنهم بشر في النهاية.

 

وتابعت مستشار رئيس الجمهورية، أن الجماعة كشفت عن مدى كرهها للشعب المصري من خلال عملياتها الإرهابية، مضيفة: “ما كل تلك الكراهية، فهي تفوق إدراك العقل البشري للكره والعنف”.

 

وشددت “فؤاد” على أن الجماعة الإرهابية تؤكد إصراراها على هدم الدولة، مشددة على ضرورة استئصالها في المرحلة المقبلة؛ حى نتمكن من بناء الدولة.

 

وقالت مستشار رئيس الجمهورية: إن عودة الجماعة كجزء من النسيج الوطني المصري أصبحت مستحيلة مع إصرارهم على العمليات الإرهابية، وأكدت أن التاريخ يعلمنا أنه لم تستطع جماعة إرهابية أو إجرامية هدم دولة

error: Content is protected !!