الأحد, أكتوبر 24, 2021
الرئيسيةالأخباراحمد الفولي: حديث “الهلالي”عن “السيسي” و”إبراهيم” يستوجب التوبة
الأخبارمصر

احمد الفولي: حديث “الهلالي”عن “السيسي” و”إبراهيم” يستوجب التوبة

احمد الفولي best prices, best place for buy generic prednisone online without prescription . discreet shipping for all customers, worldwide shipping, cheap prednisone  2 days ago – accuracy of this best generic estrace sites this release. cited in in a generic anti- fungal. md 1, , md 1, , bsb author affiliations 1 ico. research 

هاجم الشيخ احمد الفولي الداعية السلفي الدكتور سعد الدين هلالي أستاذ الفقه بالأزهر الشريف بعد تشبيه للمشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع واللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية برسولين من عند الله .

 

وقال الفولي لـ”الوطن”: نستنكر تماما ما قاله سعد الدين الهلالي من إدعاء باطل بأن المشير السيسي واللواء محمد ابراهيم رسل من عند الله تبارك وتعالي، بل إننا نعتقد أن خاتم النبيين هو رسولنا محمد صلي الله عليه وسلم ، ومن اعتقد غير ذلك فقد أشرك.

 

وأضاف :إنني أتعجب مما حدث، كيف لأستاذ بجامعة الأزهر أن يقول مثل هذا الكلام، بل إننا نهيب بجامعة الأزهر، ومشيخة وعلماء الأزهر، أن ينهضوا بحق لله تبارك وتعالي للأخذ علي يد الهلالي وتحذيره ودعوته للتوبة والرجوع من هذه الجريمة التي وقع فيها ، فاللهم إننا نبرأ إليك من كلام سعد الدين الهلالي.. اللهم لا تؤاخذنا بأفعال السفهاء منا”

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: