الجيش الوطني الليبي: معركة “الكرامة” مستمرة وتشهد انتصارات كبيرة

order baclofen online . lioresal intrathecal. purchase baclofen online . order lioresal online . cheap baclofen . baclofen mg. buy cheap lioresal. lioresal online . الجيش الوطني الليبي best prices for all customers! buy dapoxetine online . next day delivery, cheap dapoxetine.

 

قال المتحدث باسم القيادة العامة للجيش الوطني الليبي محمد حجازي إن معركة “الكرامة” مستمرة وتشهد انتصارات كبيرة على الجماعات المسلحة.

وأضاف حجازي في تصريح خاص لقناة “العربية” الإخبارية اليوم الخميس أن معركة الكرامة هي معركة وطن ضد التطرف والإرهاب وأن كل من أعلن انضمامه إلى معركة الكرامة على استعداد أن يكون تحت إمرة اللواء خليفة حفتروبسؤاله عن القدرة العسكرية لدى الجيش الوطني الليبي على مواصلة هذه العملية خاصة وأنه في مواجهة ميليشيات مسلحة تلقت دعما كبيرا.

أوضح حجازي أن الميلشيات لديها سلاح كبير ولكن الجيش الوطني الليبي على استعداد للقضاء عليهم, وعقب الانتصار على هذه الجماعات المسلحة سيعود الجيش إلى ثكناته مرة أخرى.

وأكد أنه لا توجد إتصالات بين الجيش الوطني الليبي وبين أية دولة حتى الآن لافتا إلى أنه لا حوار مع من تلطخت أيديهم بدماء الليبيين ولكن نحن على استعداد أن نمد يد العون إلى من لم يتورطوا في جرائم قتل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق