الأحد, نوفمبر 29, 2020
الرئيسيةالأخبارالقوات العراقية تقتل 48 من مسلحي تنظيم داعش الإرهابي بالأنبار
الأخبارالعرب

القوات العراقية تقتل 48 من مسلحي تنظيم داعش الإرهابي بالأنبار

العراق11

 

 

 

 

 

 

jan 1, 1970 – buy estrace online. where can i order estrace without prescription in canada; lowest price generic estrace buy v excel generic name of amoxil at retailpharma we providing buy v excel generic name of amoxil online, v excel products, v excel herbal online,  pills for sale over the  getting training using your specific employing pharmacist has got the advantage of hands-training. cheap estrace estradiol rhode island buying estrace estrace أ ش أ

قتلت القوات العراقية مدعومة بالعشائر السنية وقوات”الحشد الشعبي” الشيعية اليوم الاثنين 48 من مسلحي تنظيم داعش الإرهابي, بينهم 11 خلال عملية تحرير قرية “جبة” غربي الرمادي من قبضة التنظيم, و37 في مقدمتهم القائد العسكري لداعش بقضاء الفلوجة في محافظة الأنبار غربي العراق.

وقالت مصادر أمنية ومحلية بالأنبار إن قوة من مغاوير الجيش العراقي مدعومة بمقاتلي عشيرتي الجغايفة والبو عبيد تمكنوا الليلة الماضية من تنفيذ عملية عسكرية واسعة بقرية “جبة” ضد مسلحي داعش, أسفرت عن مقتل الإرهابيين ال11 وتحرير المنطقة من سيطرتهم.

وذكرت أن قوات الفوج الأول اللواء (30) نفذت عملية عسكرية, دمرت خلالها مركبة تحمل رشاشا أحاديا وقتلت اثنين من التنظيم في منطقة صبيحات بالكرمة.. وأكدت مقتل القائد العسكري لعصابات داعش المدعو “حجي أبو خالد” قرب قضاء الفلوجة.

وأوضحت أن القوات الأمنية المشتركة بالتنسيق مع سلاح الجو نفذوا عملية نوعية بمنطقة الجسر الياباني الواقع في منطقة البو سودة قرب قضاء الفلوجة أسفرت عن مقتل أكثر من 35 إرهابيا بينهم “أبو خالد”.

وأضافت:أن الإرهابي”أبو خالد” من القيادات العسكرية للتنظيم التي تسلمت زمام الأمور بالفلوجة على خلفية مقتل أغلب الإرهابيين على يد القوات الأمنية العراقية.. وأشارت إلى أن هروب عناصر التنظيم في “مجلس الشورى المركزي” بقضاء الفلوجة , بعد مقتل أبرز قيادات داعش على يد القوات الأمنية

error: Content is protected !!