الأحد, مايو 31, 2020
الرئيسيةالاقتصادعبد النور: لا محال من استخدام الفحم.. وننتظر تطبيق المعايير الدولية
الاقتصاد

عبد النور: لا محال من استخدام الفحم.. وننتظر تطبيق المعايير الدولية

16 oct 2013 … buy atarax online, click here>>>> ј are you interested? go here>>>> – top quality medications – low prices + bonuses – no prescription order online at usa pharmacy! where can you buy zoloft . official drugstore, zoloft lowest price. buy atarax منير فخريمنير فخري عبدالنور

 

قال منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة والاستثمار الخميس أنه لا محال من استخدام الفحم فى الصناعة لتوليد الطاقة خلال الفترة الراهنة إلا أن الحكومة تنتظر حاليا تطبيق المعاير والاشتراطات الدولية فى المصانع للبدء فى استخدامه.

وقال عبد النور – على هامش المؤتمر الصحفى للإعلان عن بدء العمل بالمرحلة الأولى من البرنامج المصري الإماراتي للتدريب من أجل التشغيل – “الصناعة تواجه عددا من التحديات من أهمها العجز في الطاقة مما يتسبب في إعاقة تنمية القطاع الصناعي وبالتالي زيادة البطالة مما يزيد من المخاطر المجتمعية”.

وأضاف أن استحدام الفحم فى الصناعة سيساعد فى مواجهة عجز الطاقة الذى سيساعد على عودة المصانع التى توقفت على الانتاج وزيادة فرص الحصول على تراخيص جديدة لإنشاء المصانع التى توقفت خلال الفترة الماضية.

وذكر أن الكثير من دول العالم تستخدم الفحم فى عملية الصناعه وفقا للضوابط والاشتراطات الدولية والبيئية المحددة التى تراعى الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع