الجمعة, أكتوبر 23, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريغياب جدو وعبد الفضيل عن الأهلي امام الداخلية اليوم
المصريالواقع الرياضي

غياب جدو وعبد الفضيل عن الأهلي امام الداخلية اليوم

other medications alcohol trials baclofen to take , buy baclofen online buy zyban (bupropion) online without prescription on discount prices. cheap online pharmacy: stop smoking generic drugs and prescription medications. australia lioresal rezeptfrei pump refill cost prialt and pump hyperbaric chamber. buy veterinary prednisone buy prednisone in uk buy prednisone online overnight prednisone nursing buy prednisone 10mg can i order prednisone online for my  جدو

اكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي أن محمد ناجي جدو مهاجم الفريق غاب عن قائمة مباراة الفريق لمواجهة الداخلية الاثنين بسبب شعوره بشد في الاربطة الخارجية للكاحل بسبب نزعه للفرش الطبي الذي كان يستخدمه اللاعب في حذاءه منذ أن أجرى جراحة وجه القدم في انجلترا منذ 8 شهور ..

واشار الموقع الرسمي للأهلي الى انه من المنتظر أن يخضع جدو لبعض التدريبات التأهيلية الخفيفة لمدة يومين حتي لا تزداد شكوته من آلام الكاحل خلال الفترة المقبلة و المنتظر أن يخضع لفحص طبي عقب انتهاء مباراة الداخلية التي تقام في ستاد القاهرة .

في الوقت نفسه .. أكد الدكتور خالد محمود ان شريف عبد الفضيل يعاني من اجهاد وثقل في العضلة الخلفية و هو ما أبعده الفترة الأخيرة عن المشاركة في التدريبات الجماعية فيما فضل الجهاز الفني الحفاظ علي سلامته وعدم التسرع في عودته الي التدريبات الجماعية من جديد ..

وأشار محمود الي أن اللاعب خضع لبعض التدريبات العلاجية والتأهيل البدني و الطبي بالاضافة الي جانب كبير من العلاج المائي و من المنتظر أن تتحسن حالته خلال الأيام القليلة المقبلة .

واختار محمد يوسف المدير الفني للأهلى في وقت شسابق 20 لاعباً فى قائمة الفريق لمواجهة الداخلية وضمت القائمة : فى حراسة المرمى . شريف إكرامي – مسعد عوض – عبد الكافي رجب وفى خط الدفاع . محمد نجيب ـ رامي ربيعة ـ أحمد نبيل مانجا ـ سيد معوض ـ أحمد شديد ـ سعد سمير وفي خط الوسط . حسام عاشور – عبد الله السعيد – محمود حسن تريزيجيه – شهاب أحمد- موسى يدان – احمد شكري ورمضان صبحي وفى خط الهجوم . السيد حمدي وعمرو جمال وعمر بسام وأحمد رؤوف

error: Content is protected !!