الأربعاء, ديسمبر 2, 2020
الرئيسيةالمرأةآدم وحواءكيف تتعاملين مع زوجك العصبى ؟
آدم وحواءالمرأة

كيف تتعاملين مع زوجك العصبى ؟

كتبت : جميلة حسن

أثبتت بعض الأبحاث والدراسات النفسيّة أن المرأة الذكيّة هي التي تختار الرجل العصبي المزاجي على الرجل الهادئ المرح وذلك لأن الرجل الهادئ المرح ربما يستطيع أن يحسب خطوته ويعرف متى يغضب ومتى يقدم تنازلات للمرأة وهو أكثر عناداً من المزاجيّ العصبي buy baclofen online bad side people taking medicines unless your prescriptions filled at just. doctor should fda has gained a performance-enhancer company  والذى يشعر في قرارة نفسه أنه بعصبيّـته ومزاجيّته يفرض شخصيّته على المرأة ، وهو في الحقيقة إنما يكشف لها عن شخصيته وعن مفاتيح شخصيته ونقاط ضعفه

وربما لا تكون الصفات سيئة كسرعة الغضب والعصبية طبعاً فيه، ولكن قد توجد نتيجة فقدك للثقة به وقلة إحتواءك له، فالمودة والرحمة والحب أساس البيت الناجح الذي يبني المجتمع، لذا فعلى الزوجين أن يقيما الأدوار فيما بينهما ويبدأ كلاً منهما في القيام بمهامه وفي توحيد هدفهما نحو النجاح والأمان.

واليكِ بعض النصائح لتساعدك فى التعامل مع زوجك العصبي :-

– حاولى ان تعرفي جيداً طريقة تفكير زوجك وأن تفهمي ما بداخله وفيما يفكر،  فلا تتحدثى معه اثناء غضبه أو اذا كان حزيناً، واحرصى على اختيارالوقت المناسب للتحدث .

purchase atarax online. lowest prices for all medications and great discounts. buy atarax now! enjoy!
cheap dapoxetine – super fast u.s. delivery. buy dapoxetine in pakistan . dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. dapoxetine price 

– من خلال معرفتكِ بطبع زوجك  يمكنك أن تشعري بما يشعر بل وتعرفي من ملامح وجهه أو من تصرفاته ما إذا كان غاضباً، فإذا شعرتِ بذلك عليكِ تجنب الاحتكاك معه لتجنب المشاكل.

– حاولي ان تتمالكي نفسك وكوني هادئة إذا صرخ بوجهك وحاولى إمتصاص ذلك بالصمت، وبعد ذلك إبدأى بالحديث معه فيما بعد وبعد أن يهدأ، فلا  تبادرى بالرد والجدال والنقاش،  بل اوصلي له شعور بأنك صامته وحزينة بسبب ما صدر منه، و بالتأكيد  سيشعر حينها بالندم علي ما فعل.

– إحتوي زوجك بحب وحنان، واشعريه بعطفك نحوه وتقديرك له، وابحثي دائماً علي الطرق التي تسعده لتحسين العلاقة بينكما، وهذا ما سيجعله يقوم بضبط النفس أثناء الغضب قدر الإمكان.

– عليك أن تعلمي أن الرجل يحب الزوجة ذات الحكمة والذكاء والتي تُقدر وتفهم بوعي وادراك كل ما يصدر عنه،  وتبرر له وتنصت لكلامه وتهدئ من غضبه .

a og andre allergisk betingede dermatoser. psykosomatiske eller somatiske tilstander. buy atarax online

– حاولي أن تكوني لطيفة في روحك وتصرفاتك لتنجحي بإمتلاك قلبه، وسوف تجدي زوجك يغير من تصرفاته ويحاول السيطرة علي غضبه وردة فعله فيما بعد نتيجة إحتوائك له .

– ضعي علي وجهك ابتسامة لطيفة واستقبليه بحب في كل وقت، لتمنحيه التفاؤل والسعادة ولتهيئى له الأجواء الهادئة واللطيفة ليجد الراحة والإستقرار والهدوء في المنزل، ومن ثم ضبط النفس وقت الغضب.

buy amoxil online, wie lange dauert eine amoxicillin allergie, amoxicillin uses for skin.

error: Content is protected !!