الأحد, مارس 29, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريمصر وغانا على “الثانية والنيل للرياضة” في السادسة مساء
المصريالواقع الرياضي

مصر وغانا على “الثانية والنيل للرياضة” في السادسة مساء

buy doxycycline online, doxycycline hyclate ritalin, is doxycycline hyclate good for sinus infections. مصر وغانا hormonal balance of availability where can i buy baclofen how to buy how to buy baclofen in uk which facilitates erection when viagra over-the-counter

يواجه منتخب الفراعنة نظيره الغاني في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في المباراة الحاسمة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014.

وتنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة المباراة على البث الأرضى، حيث سيتم استخدام تقنية البث فائق الجودة ” HD ” فى هذا الحدث وبعدد 14 كاميرا من مختلف الزوايا بالاستاد وخارج الأستاد.

ويبدأ الاستوديو التحليلى فى الساعة 5 عصراً مع عرض لمشوار المنتخبين بالتصفيات، حيث يستضيف الاستوديو التحليلي للمباراة نخبة من نجوم كرة القدم الكابتن عصام عبد المنعم والكابتن جمال عبد الحميد والكابتن فتحى مبروك، وتقدمه هناء حمزة بتعليق الكابتن محمود بكر .

وقد بدأت الجماهير بالتوجه إلى استاد الدفاع الجوى التى ستقام عليه المبارة ، حيث شوهد العشرات الذين بدأوا بالتوافد منذ قليل أمام البوابة الرئيسية لحضور المباراة.

كما تنقل اذاعة الشباب والرياضة المباراة من خلال الأستوديو التحليلي قبل المباراة بساعة، والذى يقدمه كمال جابر و رانيا على و يستضيف الأستوديو الكابتن و ليد صلاح الدين، والناقد الرياضي إيهاب الخطيب، كما ينقل الأستوديو من خلال شبكة مراسليه فى الملعب نجلاء حلمى وريهام سويلم ومحمد منير الأجواء قبل المباراة و بعدها و لقاءات خاصة مع المسئولين عن الرياضة فى مصر و نجوم مصر .

ويخوض لاعبو المنتخب المصرى المباراة تحت شعار “رد الاعتبار” بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقوها في مبارة الذهاب 6-1 في كوماسي.

order online at usa pharmacy! buy priligy dapoxetine online . top offering, buy purchase dapoxetine overseas. ويحتاج المصريون للفوز بفارق خمسة أهداف للوصول إلى نهائيات كأس العالم، إلا أن الكثير من المحللين أكدوا أنه أملا يصعب تحقيقه، في ظل الأزمات التي تعاني منها الكرة المصرية.

من جانبه، قال الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب المصري إن المباراة تحتاج إلى 11 مقاتلا بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تحفظ ماء وجه الكرة المصرية، ردا على الهزيمة الثقيلة في غانا.

وأشار إلى حالة التفاؤل في معسكر المنتخب والروح المعنوية العالية لأغلب اللاعبين، وذلك بعيدا عن حسابات ضرورة الفوز بفارق خمسة أهداف لتحقيق حلم بات مستحيلا.

zyban sales 2010 bupropion without prescription وحذر برادلى لاعبيه من تكرار أخطاء مباراة الذهاب خاصة الدفاعية، وهو الأمر الذي جعله يفكر في تغيير خطة وتشكيلة المنتخب، والتي ينتظر أن تضم أحمد الشناوى في حراسة المرمى، وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة ومحمد نجيب (رامي ربيعه) وسيد معوض في الدفاع، وحسني عبد ربه واحمد فتحي وحسام غالي في الوسط، ومحمد صلاح ومحمد أبو تريكة وعمرو زكي في الهجوم.

واستعد المنتخب المصري لمواجهة غانا بمباراة ودية، الخميس الماضي، تغلب فيها على ضيفه الزامبي بهدفين نظيفين سجلهما عمرو زكي ورامي ربيعة في الشوط الأول.

يذكر أن المنتخب المصري حقق العلامة الكاملة في الدور الثاني بفوزه في مبارياته الست على غينيا وموزمبيق وزيمبابوي، قبل أن يتلقى هزيمة موجعة في ذهاب الدور الحاسم أمام غانا.

في المقابل، حضر منتخب غانا إلى القاهرة في “نزهة كروية” كما أطلق بعض لاعبيه عقب مباراة كوماسي، وذلك على الرغم من المخاوف الأمنية من الأوضاع فى مصر، الأمر الذي جعل مسئولي الاتحاد الغانى يخاطبون الاتحاد الدولي “فيفا” بضرورة نقل المباراة خارج مصر.

لكن المدير الفني للمنتخب الغاني كواسي أبياه حذر لاعبيه من الثقة الزائدة في مواجهة الفراعنة، والاستهانه بالمنافس اعتمادا على النتيجة الكبيرة التي حققها منتخب “النجوم السوداء” ذهابا في كوماسي، مؤكدا أنه قال للاعبيه “سنخوض مباراة الإياب، وكأننا خسرنا مباراة الذهاب”.

ولن يجري أبياه أي تعديلات جذريه على تشكيلة مباراة الذهاب باستثناء مشاركة لاعب وسط شالكه الألماني كيفن برينس بواتينج الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة. nov 28, 2014 – buy cheap generic estrace online without prescription estradiol online. buy estrace online uk – buy estrace pills buy estrace cream online.

وخاضت غانا مباراة ودية، الجمعة الماضي، أمام مضيفتها اليابان وخسرت 1-3 بعدما تقدمت بهدف لمهاجم إندرلخت البلجيكي مارك إتشيمبونج