الجمعة, ديسمبر 4, 2020
الرئيسيةالأخبارمعتيق يمتثل لحكم المحكمة الليبية بعدم دستورية انتخابه رئيسا للحكومة
الأخبار

معتيق يمتثل لحكم المحكمة الليبية بعدم دستورية انتخابه رئيسا للحكومة

gdfdh mylan manufactures baclofen tablets, usp ( baclofen ) in strengths of 10 mg and 20 mg. generic baclofen buy dec 9, 2014 – priligy (or dapoxetine online ) is what i mean when i say quick fix. i went to this is where i buy it http://www.trustpill.com i hope this helps. generic zyban (bupropion) sr 150mg generic equivalent to zyban sr 150mg dosage. * baclofen tablets, usp [ 10 mg ].

 

أكد أحمد معيتيق رئيس الحكومة الليبية انه يمتثل لحكم المحكمة العليا اليوم الاثنين ويحترم حكم القضاء،
حيث قضت المحكمة العليا الليبية اليوم /الإثنين/بعدم دستورية انتخابه رئيسا للحكومة الليبية.

وكان صالح المخزوم النائب الثاني لرئيس المؤتمر الوطني العام الليبي قد صرح في وقت سابق من اليوم بإن ” أي حكم يصدر من المحكمة الدستورية يمتثل له المؤتمر الوطني ” مشيرا إلي أن هذا الحكم سيكون مدرسة وتاريخا للقانون، معربا عن أحترامه للسلطة القضائية.

وكانت الدائرة الدستورية بالمحكمة العليا في ليبيا، قد أصدرت في وقت سابق من اليوم، حكما قضائيا يقضي بعدم دستورية انتخاب أحمد معيتيق رئيسا للحكومة.

وجاء إصدار المحكمة للحكم عقب النظر في الطعن المقدم من بعض أعضاء المؤتمر الوطني العام، في صحة انتخاب المرشح لرئاسة الحكومة أحمد معيتيق، خلفا لعبد الله الثني رئيس حكومة تصريف الأعمال.

وكانت المحكمة عقدت أولى جلساتها يوم الخميس الماضي، خصصتها للاستماع إلى أقوال النيابة العامة، التي رأت في انتخاب معيتيق انتهاكا للإعلان الدستوري، بينما رد فريق دفاع معيتيق بأن الجلسة كانت شرعية، وبعد جلسة مداولة مقتضبة قررت المحكمة تأجيل النطق في القضية، وإصدار حكمها النهائي بشأنها إلى اليوم الاثنين والذي صدر بعدم دستورية انتخاب معتيق رئيسا للوزراء

error: Content is protected !!