الثلاثاء, مارس 2, 2021
الرئيسيةالفنأخبار الفنمواعيد عرض مسلسل see وأهم أحداث الحلقات السابقة
أخبار الفن

مواعيد عرض مسلسل see وأهم أحداث الحلقات السابقة

مسلسل see

أطلقت شركة Apple الموسم الأول من مسلسل see  ، والذي نال أعجاب عدد كبير من المتابعين بعد مشاهدة أول حلقة وأصبح واحد من الموضوعات الأكثر بحثًا خلال الأيام الماضية، وتصدر الترند حيث استطاع مسلسل see أن يلفت نظر عدد كبير من المتابعين بسبب قصة وأحداث المسلسل بالإضافة إلى فريق العمل الذي يضم نخبة من النجوم، والذين نجحوا فى أداء شخصيات المسلسل مما نتج عنه عمل رائع ومتكامل من حيث القصة والمضمون والأداء .

ويعتبر مسلسل see أول أعمال شركة Apple في مجال استثمار الإنتاج التليفزيوني، والذي من المقرر له أن يتم عرضه فى سلسلة مواسم ،  وبدأت الشركة في طرح الموسم الأول، وقد وصلت تكلفة الحلقة الواحدة منه حوالي 15 مليون دولار، باجمالي تكلفة تخطت حوالي ال ١٥٠ مليون دولار.

لذلك سنقوم في الواقع العربي بعرض تفاصيل أكثر حول مسلسل see ومواعيد عرضه.

[ads2]

فريق عمل مسلسل see

يضم مسلسل see نخبة من النجوم، مما جعله سبب رئيسي في نجاح المسلسل الذي لقى أعجاب كبير من قبل المتابعين فى الغرب والعالم العربي أيضًا، ويلعب دور البطولة في مسلسل see النجم العالمي جايسون موموا الذي لعب دور البطولة من قبل في فيلم أكوا مان، ويشاركه البطولة كلا من الفريد بودارد، وكريستيان كامارجو، وجوش بلوك، ونيستا كوبر، وهير هيلمر، و ياديرا جيفارا ، وسيلفيا هيكس،و كريستيان سلون، ارشي ماداكابي.

مسلسل SEE ومسلسل see من تأليف الكاتب ستيفن نايت، الذي قام بكتابة المسلسل الناجح بيكي بلاندرز، ومن إخراج المخرج فرانسيس لورانس، الذي قام بإخراج مسلسل “The hunger Games” ، وحقق نجاح كبير.

جايسون موموا مسلسل see
جايسون موموا

[ads2]

أحداث مسلسل see

يدخل مسلسل see ضمن نوعية مسلسلات الخيال العلمي، وفي أغلب الأحيان يلقى هذا النوع من المسلسلات نجاح كبير حيث تميل هذه النوعية إلى الابداع والخيال والتنوع وتخرج عن المألوف مما يجذب انتباه المشاهد ومع صعوبة توقع الأحداث يزداد التشويق.

وتدور أحداث مسلسل see حول قبيلة تعيش في المستقبل البعيد بعد مرور حوالي 600 عام حيث يفتقد البشر عندئذ حاسة البصر نتيجة لانتشار فيروس خطير بينهم ، مما يجعلهم يحاولون باستمرار التأقلم مع عدم  القدرة على الرؤية، وفي ذلك الوقت تحدث مفاجأة غير متوقعة حيث يكتشف زعيم القبيلة بابا فوس بطل العمل، والذي يجسد شخصيته النجم موموا، أن أطفاله لديهم القدرة على الرؤية ولم يفقدوا حاسة البصر، ومن هنا تبدأ أحداث التشويق والأكشن والدراما ويبدأ الأب في حماية أطفاله.

[ads2]

ردود الفعل حول مسلسل see

أثار مسلسل see، أعجاب المتابعين عقب طرح الحلقة الأولى منه، حيث نجح في الوصول إلى قائمة الموضوعات الأكثر بحثًا حول العالم وفي الوطن العربي أيضًا، واستطاع أن يكون قاعدة عريضه من المعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتبادلون باستمرار أحدث الأخبار المتعلقة بمسلسل see، واستطاع أيضًا الحفاظ على تقدمه لأيام حيث ظل في قائمة الأكثر بحثًا لأيام.

وتمكن مسلسل سي من الحصول على تقييمات مرتفعة أيضًا عبر منصات التقييم الشهير حيث وصلت نسبة تقيمه إلى 94 % على موقع rotten tomatoes  ،كما حصل على تقييم يصل إلى 8.8 عبر موقع imdb.

[ads2]

 مواعيد عرض مسلسل see والقنوات العارضة له

تم طرح الحلقة الأولى والثانية من مسلسل سي عبر منصة Apple Tv + ،   يوم 25-10-2019، وعرضت الحلقة الثالثة يوم 1-11-2019، والحلقة الرابعة يوم 8-11-2019 ، والحلقة الخامسة يوم 15-11-2019، وتم عرض الحلقة السادسة الجمعة الماضية 22-11-2019.

ومن المنتظر أن يتم عرض الحلقة السابعة يوم الجمعة القادمة الموافق يوم 29-11-2019، وسيتم عرض الحلقة الثامنة يوم 6-12-2019.

[ads1]

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: