الإثنين, يوليو 6, 2020
الرئيسيةالأخباروزير الخارجية البريطاني يدعو نظيره الروسي الي الاجتماع بوزير خارجية اوكرانيا
الأخبارالعالم

وزير الخارجية البريطاني يدعو نظيره الروسي الي الاجتماع بوزير خارجية اوكرانيا

doxazosin flagyl vaginal sanofi order baclofen overnight what ingredient is in 75 metronidazole syrup to buy online order viagra online from australia does  buy dapoxetine online cheap uk discount prices. men’s health. gums, cheap prices, guaranteed shipping. هيج1

دعا وزير الخارجية البريطانى ويليام هيج اليوم الأربعاء نظيره الروسي سيرجى لافروف إلى الاإجتماع مع وزير خارجية أوكرانيا بباريس.

جاء ذلك فى تصريحات أدلى بها للصحفيين على هامش مشاركته فى اجتماع ثلاثي جمعه بالعاصمة الفرنسية مع نظيره الأمريكي جون كيرى والأوكراني ديشتيستا.

وقال هيج إنه يدعو سيرجى لافروف إلى لقاء مع نظيره الأوكراني فى إطار مشاورات دبلوماسية مكثفة في محاولة لحل الأزمة في أوكرانيا.

وأضاف وزير الخارجية البريطاني “سوف نبذل كل الجهود الدبلوماسية اليوم من أجل جمع روسيا وأوكرانيا على المستوى الوزاري وبدعم دول أخرى”.

كان وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس قد عقد فى وقت سابق الاربعاء اجتماعا بمقر الخارجية مع نظيره البريطاني بحثا خلاله الأزمة الأوكرانية الحالية.

يأتي ذلك فيما ترددت أنباء لم تتأكد صحتها بعد عن لقاء يجمع بين وزير الخارجية الأمريكي ونظيره الروسي على هامش المؤتمر الدولي لدعم لبنان