الخميس, أكتوبر 29, 2020
الرئيسيةالاقتصادوزير الزراعة بالمنيا: إعادة هيكلة فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي
الاقتصاد

وزير الزراعة بالمنيا: إعادة هيكلة فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي

understanding the very specialized attention required by residents with alzheimer’s. belmont manor nursing and purchase prednisone without a prescription atarax (hydroxyzine) is used to treat anxiety disorders and allergic skin conditions. inludes atarax side effects, interactions and indications. buy atarax online وزير البيئة buy baclofen online canada- buy online without prescription. discounts up to 90%. fda approved drugs. overnight delivery. free shipping available.

[dropcap font=”arial” fontsize=”24″][/dropcap]

أعلن وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور أيمن فريد أبوحديد الثلاثاء أنه ستتم إعادة هيكلة فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي وفروعه بالمحافظات في إطار دعم المزارعين والفلاحين بالمحافظات وتسهيل الإجراءات التي تواجههم.

وقال وزير الزراعة إن هناك سعي لإنشاء نقابة موحدة على مستوى الجمهورية للفلاحين والمزارعين بالانتخاب لضمان وجود ممثلين حقيقيين لهم يستطيعون التواصل مع الأجهزة التنفيذية ونقل نبض المزارعين والفلاحين.

وأضاف أنه سيتم توفير 10 آلاف طن لحوم من خلال مشروع اللحوم التابع للوزارة بواقع 43 جنيها للكيلو في إطار دعم محدودي الدخل ومواجهة غلاء الأسعار وأنه تم تكليف مركز البحوث الزراعية لتحليل نوعية الأراضي على مستوى الجمهورية لتحديد نوع المزروعات المناسبة ونوع السماد اللازم .

وقام وزير الزراعة اليوم بزيارة إلى محافظة المنيا رافقه خلالها المحافظ اللواء صلاح الدين زيادة وقام بتوزيع دفعة جديدة من “العجلات العشار” على 50 من السيدات المعيلات والأرامل بقرى ومراكز المحافظة و50 فراكة ذرة على 50 جمعية زراعية بالمحافظة هي الأعلى إنتاجية في المحصول كما التقى الوزير مع عدد من المزاعين والفلاحين للاستماع الى مشاكلهم والإجابة عن تساؤلاتهم

error: Content is protected !!