زراعة

best prices for all customers! buy dapoxetine 23 jan 2008 … propecia 5mg online order propecia buy zyban without prescription, ordering zyban online, online buying zyban hcl, zyban brand name, what is zyban, is zyban addictive, … online . next day delivery, cheap dapoxetine. أ ش أ

اتفق وزراء الزراعة والري والإسكان على الصورة النهائية لكراسة شروط مشروع المليون ونصف فدان، والتي تشمل كل الجوانب القانونية التى تضمن حق الدولة، وتجعل المستثمر مطمئناً.

وصرح مصدر مسئول بوزارة الزراعة اليوم الأحد بأن الوزراء أكدوا خلال اجتماعهم على ضرورة التزام منتفعي مشروعات المليون ونصف فدان بضوابط استخدام آبار المياه الجوفية في زراعة المشروع.

وأضاف المصدر أن وزارة الري ستشرف على تطبيق الضوابط والشروط لمنع استنزاف الخزان الجوفي من خلال السحب الجائر للخزان، موضحاً أن الاستخدام الرشيد للأبار يطيل عمرها الافتراضي ويضمن استدامتها.

وأوضح أن احد اشتراطات استخدام الآبار تتضمن وضع أجهزة لتسجيل عمليات سحب المياه من الآبار وحظر استخدام المياه في الري بالغمر، وأن يتم استخدام أنظمة الري الحديثة وحظر زراعة المحاصيل الأكثر استهلاكا للمياه أو محاصيل الأعلاف بنسبة تتجاوز 5 % وأن تكون لأغراض تنمية الثروة الحيوانية، بالإضافة إلي مراقبة سحب المياه في هذه المناطق من خلال عدادات تشرف عليها وزارة الري.

ولفت إلى أنه ستكون أولوية لتشغيل الآبار بنظام الطاقة الشمسية للحد من استهلاك الطاقة التقليدية