الواقع العربي

أكد اللواء أحمد نصر رئيس الاتحاد المصري للبولينج أن الاتحاد يواصل الترتيبات الخاصة بإقامة بطولة سيناء الدولية السنوية, والتي من المقرر إقامتها بالمركز الدولي بمدينة نصر خلال الفترة من 15 حتى 30 أبريل المقبل.

وأوضح نصر أن البطولة هذا العام ستقام بنظام جديد طبقا لعدد اللاعبين الذي ستشارك به كل دولة ..مؤكدا أن الاتحاد أرسل دعوات المشاركة في البطولة لجميع الاتحادات التابعة للاتحاد الدولي, ومشيرا إلى أن الاتحاد تلقى حتى الآن موافقات أربع دول على المشاركة هم السعودية والكويت والعراق وهونج كونج, ومضيفا أن الاتحاد ينتظر وصول باقي الموافقات.

من جهته, أكد العقيد محمد عبدالمعطي المدير التنفيذي للاتحاد أنه تقرر إقامة دورة تدريبية للحكام ستقام على هامش بطولة سيناء بعد موافقة الاتحاد الدولي عليها وسيشارك فيها عدد كبير من الحكام المصريين بخلاف الحكام العرب, وأنه تحدد أن تقام هذه الدورة خلال الفترة من 4 حتى 9 أبريل القادم وقبل انطلاق البطولة.

كما تحدد أن تنطلق يوم الأحد بطولة منطقة القاهرة للبولينج التي يشرف عليها اللواء محمد نور وستقام بالمركز الدولي للبولينج وتستمر لمدة أربعة أيام ويشارك فيها جميع أندية البولينج بالقاهرة تحت إشراف اتحاد البولينج, إلى جانب ذلك سيناقش اتحاد البولينج في اجتماعه المقبل تحديد مواعيد إقامة بطولة منطقتي الإسكندرية والبحر الأحمر تمهيدا لعودة نشاط البولينج إليهما