تجنبى هذه الأمور فى حياتك الزوجية

الزواج سكن ومودة لطرفي العلاقة الزوجية وجميع العلاقات تسعى دائما لنجاح العلاقة، ولكن قد تفشل بعض العلاقات أحيانا لأسباب عديدة، لذا نقدم لكِ بعض الأمور التى عليكِ أن تتجنبيها كى لا تفشل حياتكِ الزوجية، ومن هذه الأمور :

عدم التواصل

بالرغم من مشاغل الحياة اليوميّة وخصوصاً مع تواجد الأطفال، خصّصي الوقت للتواصل مع زوجكِ، اتّصلي به خلال العمل للإطمئنان عليه، اجلسا على انفراد في المساء للتكلّم عن أحداث النهار أو عن أمر ما أزعجكِ في تصرّفاته.

عدم الإهتمام بنفسكِ

فى خضمّ الأعباء اليوميّة والإهتمام بالأطفال قد تنسى السيّدة الإكتراث بنفسها ومع الوقت سيؤئر ذلك سلباً على رغبة الرجل ، لا نقول لكِ أن تقضي كامل وقتكِ لدى صالونات التجميل، لكن تخصيص يومٍ في الأسبوع لأناقتكِ وجمالكِ سيجعلكِ دائماً مُشرقة في نظر زوجكِ.

 -الشجار المتواصل :

لا تسعي وراء المشاكل ولا تتوقّفي عند أى سوء تفاهم لتضخيمه ، فالشجار المتواصل هو أكبر عدو للعلاقة، وحتّى للصحّة فقد يؤدي إلى أمراض في القلب.

عدم نيل قسط كافي من النوم 

قلّة النوم تؤدّي إلى الشعور بالتعب والإحساس بالتوتّر والإكتئاب مما يؤثر سلباً على العلاقة الزوجيّة.

اقرأ أيضًا: قلة النوم أو كثرته.. كلاهما مضران بالقلب

عدم القيام بالأمور التي يحبّها زوجك  

اعلمي جيّداً أن حضور مباراة رياضيّة مع زوجكِ أو حفل موسيقيّ لفرقة لا تحبّينها سيضاعف من إعجابه بكِ وتقديره لقيامكِ بأمور لا تستهويكِ.

غضّ النظر عن التفاصيل 

هناك أمور بسيطة تتعلّق بالرجل إذا نسيتها باستمرار ستشكّل خللاً في العلاقة ، لذا احرصى على ألا تنسي أن تحضّري له طبقه المفضّل ، وأن تشتري له الحلوى التي يحبها أوالعطر الذي نفذ لديه ، فتلك الأمور ستؤكّد له أنّه دائماً على بالكِ.

don’t skip this advertisement, since it provide you with buy Hydroxyzine

الإفراط في تناول الطعام 

أثبتت الدراسات أن الثنائي المتزوّج يميل إلى الإفرط في تناول الطعام وبالتالي فهو معرّض لإكتساب الوزن الزائد وبالتالي فقدان الرغبة الجنسيّة بسبب المظهر الخارجيّ.

 عدم الإحترام 

تذكرى دائما أن الإحترام المتبادل هو مفتاح العلاقة الناجحة .

نسيان عبارة “أحبّك”

حاولى أن تكررى هذه العبارة كثيراً لزوجك فهذا أفضل من نسيانها.