large-537960280689013182

تفاجأ جمهور الفنانة رنا سماحة بإعلانها انفصالها عن خطيبها عازف الكمان أحمد مختار، وذلك قبل إتمام شهر من إعلان ارتباطهما.

وكتبت سماحة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، “بكل الحب والاحترام لزميلي وصديقي أحمد مختار ربنا يديم بينا كل خير وكل شيء نصيب” .

ورد مختار عبر صحفته الشخصية على Facebook وكتب ” ربنا مكتبلناش أن احنا نكمل لأن كل شيء قسمه و نصيب والحمد لله علي كل حاجه و احنا مازلنا اصدقاء، انا بس لازم اقول انك انسانه و فنانه نظيفه جدا و محترمه و تستحقي الاحسن ربنا يكرمك ان شاء الله في حياتك و تفضلي محبوبه دايما من اهلك و أصدقائك و جمهورك يا اجمل فنانه رنا سماحه” .

وكان أول ظهور إعلامي لـ رنا سماحة وأحمد مختار منذ يومين في برنامج “ست الحسن” التي تقدمع الإعلامية شريهان أبو الحسن على قناة Ontv .. (التفاصيل)

وكانت رنا سماحة قد أعلنت عن ارتباطها بعازف الكمان أحمد مختار، وكتبت رنا عبر حسابها بموقع Facebook أنها على علاقة بمختار في الساعات الأولى من صباح الاثنين 26 سبتمبر .

ومن جانب أخر رنا سماحة طرحت مؤخرا أغنية تجمعها بنجم ستار أكاديمي مينا عطا بعنوان “عيش حياتك” من كلمات وألحان نادر كمال، توزيع إسلام زكي، ومن إخراج مروان عبد المنعم، وإنتاج شركة ميلودي.