نجح ضباط الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية فى ضبط إحدى عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى لإدارتها صفحة إلكترونية تقوم بالتحريض ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة وأجهزة ومؤسسات الدولة.

كان ضباط الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق قد رصدوا من خلال الاستعانة بالتقنيات     الحديثة من فحص فنى وتتبع البصمة الإلكترونية  قيام المدعوة بسنت ح.س (35 سنة حاصلة على بكالوريوس تجارة) ومقيمة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بمحافظة القاهرة، بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعى (الفيس بوك) تحت اسم (التحالف الثورى)، تقوم من خلالها بالتحريض على مهاجمة مؤسسات الدولة، والبنوك، وشركات المحمول، وسيارات الشرطة، ومحطات الوقود، وكذلك التحريض على تخريب وإتلاف ماكينات الصراف الآلى، والدعوة لتكدير الأمن العام وتبنى بعض الأعمال التخريبية.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم ضبط المذكورة، وبحوزتها أجهزة الحاسب الآلى واللاب توب والهاتف المحمول المستخدمين فى إدارة الصفحة، وبفحصها تبين وجود دلائل وصور الصفحة المشار إليها …. وبمواجهتها اعترفت بأنها من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى ومشاركتها فى إتلاف الممتلكات العامة وماكينات صرف النقود الخاصة بالبنوك.

وأضافت أنها قامت خلال الشهر الماضى بإتلاف عدد من ماكينات الصرف الآلى الخاصة بالبنوك عن طريق القيام بوضع مادة لاصقة على الأزرار والفتحات الخاصة بالماكينة، وأرشدت عن ثلاث ماكينات صراف بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر .. كما اعترفت بتواصلها مع أحد القيادات الأخوانية الهاربة بتركيا، والذى يقوم بتكليفها وآخرين بالقيام بتلك الأعمال التخريبية بهدف الإضرار بالأمن القومى وتكدير الأمن العام وإتلاف الممتلكات العامة .. وتبين وجود آثار ودلائل على الأجهزة المضبوطة تشير إلى تواصل المتهمة مع القيادى الأخوانى المذكور